أخنوش جود تلغراف 504x330 - أخنوش يعود لمغازلة البام ويستبعد التحالف مع البيجيدي من جديد

أخنوش يعود لمغازلة البام ويستبعد التحالف مع البيجيدي من جديد

بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهها بلاغ لحزب التجمع الوطني للأحرار إلى قيادة حزب الأصالة والمعاصرة عاد عزيز أخنوش، رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ من جديد لمغازلة البام وصرح في حديث إذاعي أن حزبه يتقاسم الكثير مع حزب البام، وهو مكون حزبي يمكن التحالف معه.

وأضاف أخنوش، خلال حديثه ببرنامج على إذاعة ميد راديو، أن وزراء حزب الحمامة، نجحوا في كافة القطاعات الموكولة إليهم، لكنهم تعرضوا للحيف بشكل غير مقبول من طرف بعض أعضاء حزب ‘العدالة والتنمية’.

وشدد أخنوش، على أنه لا يرى أفقاً في التحالف مع حزب ‘العدالة والتنمية’ بعدما تبين أن هناك تبادلاً للأدوار داخل صفوف هذا الحزب تجاه حلفائه في الحكومة الحالية، مشيراً إلى إن التحالف مع البام هو الأقرب.

وحسب أخنوش، فإن التحالف المقبل، يمكن أن يتشكل من ثلاثة إلى أربعة أحزاب فقط، مجدداً التأكيد على أن نتائج الانتخابات ستفرز هذه الخارطة السياسية التي على أساسها سيتبين التحالف بين من ومن.

وجاء تصريح أخنوش مباشرة بعد تصريح عبد اللطيف وهبي أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة بأن حزبه مستعد للتحالف والعمل مع الجميع وأنه لا توجد خطوط حمراء فيما يخص ذلك، لكنه ليس مستعدا للعمل مع طرف ضد طرف آخر.

شاهد أيضاً

roimohammedviportrait11 1 310x165 - تعيينات ملكية.. امزازي واليا على سوس وسيطايل سفيرة في فرنسا

تعيينات ملكية.. امزازي واليا على سوس وسيطايل سفيرة في فرنسا

عين الملك محمد السادس، اليوم الخميس، في المجلس الوزاري، الذي ترأسه بالرباط، مسؤولين جددا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *