IMG 20220130 WA0056 660x330 - أسود الأطلس يغادرون الكان من ربع النهاية بعد الخسارة أمام مصر

أسود الأطلس يغادرون الكان من ربع النهاية بعد الخسارة أمام مصر

 

فشل أسود الأطلس في بلوغ المربع الذهبي لكأس الأمم الأفريقية بخسارته أمام المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف في مباراة ربع النهاية .

وكان المنتخب الوطني سباقا للتقدم بالهدف الذي سجله سفيان بوفال من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وضغط بعدها لاعبو المنتخب المصري بقوة في المناطق المغربية ، لكنهم اصطدموا بدفاع منظم و حارس يقظ تصدى لكل الكرات التي كانت في طريقها للشباك.

واستمر الضغط المصري في الشوط الثاني ليسفر عن هدف التعادل الذي سجله محمد صلاح مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية إثر ركلة ركنية.

وأجرى مدرب المنتخب الوطني ڤهيد خاليلوزيتش بعض التغييرات في الشق الهجومي لينعشه ، فسحب سفيان بوفال و يوسف النصيري و أشرك ريان مايي و سفيان رحيمي.

وعرفت باقي دقائق الشوط ندية كبيرة بين المنتخبين ، حيث حاول كل منهما مباغثة الآخر بهدف الفوز لكن التسرع في إنهاء الهجمات حال دون التسجيل.

واضطر المنتخبان لخوض الشوطين الإضافيين اللذان تمكن المنتخب المصري من حسم التأهل خلال أولهما من خلال هدف تريزيجيه في الدقيقة المائة بعد عمل كبير من محمد صلاح.

وعاد المنتخب الوطني ليضغط بقوة في مناطق مصر من أجل العودة في النتيجة ، إلا أن بونو و رفاقه اصطدموا بتنظيم دفاعي محكم فوجدوا نفسهم عند نهاية الشوط الإضافي الثاني خارج السباق.

ويغادر المنتخب الوطني بخسارته كأس الأمم الأفريقية من دور الربع أمام المنتخب المصري في سيناريو مماثل لدورة 2017 ، أما عن المنتخب المصري فيحجز مكانه في المربع الذهبي حيث سيواجه الكاميرون.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *