PHOTO SEHASSUR 1 660x330 - أكسا التأمين المغرب تطرح “SEHASSUR” أول منتوج للتأمين الفردي عن الصحة

أكسا التأمين المغرب تطرح “SEHASSUR” أول منتوج للتأمين الفردي عن الصحة

من أجل مواكبة ورش تعميم التغطية الاجتماعية لجميع المغاربة، أطلقت أكسا التأمين المغرب، “SEHASSUR”، وهو منتوج تكميلي للتأمين الفردي عن الصحة، غير مسبوق، ويستهدف جميع المغاربة المستفيدين من النظام القاعدي للتأمين الإجباري عن الصحة AMO، الذي يدبره الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، إلى جانب أزواجهم وأطفالهم.

وجاء إطلاق هذا المنتوج، إثر توقيع اتفاقية شراكة يوم السادس من يوليوز 2022، بين أكسا التأمين المغرب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، يتم بموجبها وضع شباك وحيد سيمكن المؤمّنين من إيداع نسخة واحدة من ملفاتهم الطبية في إحدى الوكالات التابعة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أو من خلال شبكة الوكالات المتناوبة التي يفوق عددها 2000.

ومن خلال المنتوج الجديد “SEHASSUR”، تؤكد أكسا التأمين المغرب مكانتها كشركة تأمين مرجعية، دائما في الاستماع إلى متطلبات زبناءها، المتغيرة باستمرار، وتضع صحتهم في قلب انشغالاتها.

واعتبارا من اليوم، أصبح بإمكان المغاربة، سواء كانوا أجراء منخرطين في نظام التأمين الإجباري عن الصحة، أو مقاولين، أو أصحاب أعمال حرة، أو تجارا، توقيع عقد تأمين “SEHASSUR”، ابتداء من 165 درهما للشهر، وتكميل تأمينهم الإجباري عن الصحة، على مستوى التعويضات وفي حالة المرض أو الأمومة أو وقوع حادث (باستثناء حوادث الشغل). “SEHASSUR” يمنح أيضا العديد من الضمانات الاختيارية، التي تتعلق بحالات الوفاة والعجز وبعض الأمراض المزمنة، إلى جانب خدمات إضافية لا يؤمنها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

يشار إلى أن عرض “SEHASSUR” متوفر في 3 صيغ للتغطية و3 معدلات تعويض، من أجل تمكين المستفيدين من هذا التأمين، من أكبر قدر من المرونة، وفقا لميزانيتهم ومتطلباتهم، كما أنه يضمن مسارا مبسطا لمعالجة الملفات وسلاسة في تتبع الملفات بفضل تطبيق MyAXA.

وتعتبر أكسا التأمين المغرب أحد رواد تأمينات الأضرار والإدخار بالمغرب، وتقدم خدماتها لحوالي مليوني زبون بالمغرب، عبر إحدى أهم شبكات الوكلاء العامون ووسطاء التأمينات. وحققت أكسا التأمين المغرب رقم معاملات بقيمة 4871 مليون درهم، خلال 2020، وتدبر 27 مليار من الأصول.

شاهد أيضاً

tomato tomato plant ripe tomatoes c408e0 1024 310x165 - هذه أسباب الارتفاع القياسي لأسعار الطماطم

هذه أسباب الارتفاع القياسي لأسعار الطماطم

كل من ارتاد سوق الخضر والفواكه خلال هذه الأيام قد لاحظ ارتفاعا ملموسا في أثمنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *