IMG 20210619 WA0042 660x330 - ألمانيا تقلب الطاولة على البرتغال و تحيي آمالها في التأهل

ألمانيا تقلب الطاولة على البرتغال و تحيي آمالها في التأهل

أمطر المنتخب الألماني شباك خصمه البرتغالي بأربع أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه السبت لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من “اليورو”.

و عرف الشوط الأول ندية كبيرة بين المنتخبين تمثلت في ثلاثة أهداف ، اثنان لألمانيا و واحد للبرتغال .

و ضغط لاعبو ألمانيا بقوة منذ الدقائق الأولى من أجل تفادي أي مفاجآت ، غير أنهم ضيعو سيلا من الفرص ليأتي الرد من قدم “رونالدو” الذي افتتح باب التسجيل للبرتغال من هجمة مرتدة في الدقيقة 15.

و استمر ضغط ألمانيا بعد تأخرها بهدف لتعدل في الدقيقة 35 بالنيران الصديقة ، فقد سجل لها المدافع “روبن دياز” في مرماه ، ثم بالنيران الصديقة مجددا قلبت تأخرها لتقدم بالهدف الثاني الذي سجله لها “رافاييل غيريرو” في الدقيقة 39 في مرماه.

و صنع بعدها الطرفان جملة من الفرص غير أنها لم تحمل جديد ، لينتهي الشوط بتقدم ألمانيا.

و دخل المنتخب الألماني الشوط الثاني بقوة دون مقدمات ، حيث أضاف هدفين أولهما من قدم “هافيرتز” في الدقيقة 51 و الثاني بعده بتسع دقائق حمل توقيع “جوسينس”.

و عاد البرتغال ليقلص الفارق بهدف ثاني في الدقيقة 67 بقدم “جوتا” ، و ضغط بعدها رفقاء “رونالدو” من أجل العودة في النتيجة إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك ، لتنتهي المباراة بفوز ألمانيا.

و يحيي الفوز آمال “المانشافت” في التأهل لدور ال16 فهو يضعهم في الصف الثاني بثلاث نقط ، فيما تضع الهزيمة البرتغال في الصف الثالث بنفس عدد النقط و تحرمه من تأهل مبكر.

شاهد أيضاً

1 1024x628 1 310x165 - رسميا: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولة "الشان" بالجزائر

رسميا: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولة “الشان” بالجزائر

تأكد رسميا أن المنتخب الوطني المغربي للشبان لن يشارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *