FB IMG 1669756205755 1 220x150 1 - أمريكا تثأر من إيران وتمر رفقة إنجلترا إلى الدور الثاني

أمريكا تثأر من إيران وتمر رفقة إنجلترا إلى الدور الثاني

تمكن المنتخب الأمريكي من الثأر من نظيره الإيراني، حيث حجز له مكانا في ثمن النهائي، عقب انتصاره على بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيطرت الولايات المتحدة الأمريكية على الشوط الأول، حيث تمكنت من تسجيل هدفها الوحيد في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب كريستيان بوليسيتش، مقربا منتخب بلاده من بلوغ ثمن النهائي.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه الجولة الأولى إلى النهاية، تمكنت أمريكا من إضافة الهدف الثاني بفضل وياه، إلا أن الحكم ماثيو لاهوز ألغى الهدف بداعي وجود التسلل.

وبسطت إيران سيطرتها على مجريات اللقاء في الدقائق الأخيرة، بحثا عن التعديل، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل محاولاتها، فيما ظلت أمريكا تناور بين الفينة والأخرى أملا في مباغثة الإيرانيين بهدف ثاني.

وقبل انتهاء الوقت بدل الضائع بدقيقة واحدة، كاد المنتخب الإيراني يخصل على ضربة جزاء، لكن الحكم رفض اللجوء لتقنية الفار، لتنتهي المباراة بانتصار الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف تأهلت على إثره إلى الثمن.

وفي المباراة الثانية، التحق المنتخب الإنجليزي بركب المتأهلين إلى ثمن النهائي، عقب انتصاره على ويلز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، بمدينة الريان القطرية، في آخر جولات دور مجموعات
نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

شاهد أيضاً

افتتاح 310x165 - المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح المونديالتو بطنجة

المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح المونديالتو بطنجة

فاجأ المغرب الجميع في حفل افتتاح منافسات كأس العالم للأندية الذي ينظم بالمغرب في المغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *