FB IMG 1643832456780 660x330 - أنيس محفوظ : تلقينا عرضا من أجل التعاقد مع البلايلي و بنحليب أساء للنادي

أنيس محفوظ : تلقينا عرضا من أجل التعاقد مع البلايلي و بنحليب أساء للنادي

عقد المكتب المديري للرجاء الرياضي مصحوبا بمدرب الفريق ندوة صحفية مساء يومه الأربعاء خصصت لتقديم توضيحات بخصوص مجموعة من الأمور للجمهور الرجاوي و الإعلام الرياضي.

ونفى رئيس النادي أنيس محفوظ خلال الندوة أن يكون لعميد الفريق محسن متولي دور في القرارات التي تتخذ سواء رفقة المكتب المديري أو على مستوى تشكيل الفريق.

وأضاف أنيس محفوظ بأن محسن متولي من أبناء النادي البررة الذين لا يدخرون جهدا في سبيل مساعدة الفريق شأنه شأن باقي اللاعبين.

وتحدث أنيس محفوظ عن اللاعب محمود بنحليب الذي تم فسخ عقده ، فأوضح بأن اللاعب عبر للإدارة و المدرب عن رغبته في مغادرة الفريق و أصر على ذلك ، فتوصلت معه الإدارة لاتفاق يقضي بفسخ عقده مقابل مبلغ مالي.

واعتبرت الإدارة خروج محمود بنحليب بعد ذلك في الإعلام و اختلاقه روايات أهان من خلالها النادي و مكتبه المديري خرقا للقانون ، فتم فسخ عقده بشكل نهائي .

وعبر رئيس نادي الرجاء عن فخره بالتعاقد مع اللاعبين بوطويل و المورابيط و المجهودات التي بذلت من أجل إتمام صفقتيهما ، حيث تم تسجيلهما في الفريق دقائق معدودة قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

واعترف أنيس محفوظ بأنه تلقى عرضا من أجل التعاقد مع اللاعب الحزائري يوسف البلايلي ، لكنه اعتبره واحدا من بين آلاف العروض التي يتلقاها يوميا و التي لا يمكن للفريق مناقشتها كلها.

 

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *