youssef en nesyri  660x330 - إدارة النصر تطالب حمد الله بدفع ما تبقى من عقده و اللاعب يرد : اعتبروها صدقة

إدارة النصر تطالب حمد الله بدفع ما تبقى من عقده و اللاعب يرد : اعتبروها صدقة

 

طالبت إدارة نادي النصر السعودي الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بدفع الشرط الجزائي لما تبقى من عقده رفقة النادي بعد فسخ العقد الذي يربط الطرفين لدواعي قانونية ، فكان الرد من اللاعب “اعتبروا ما تبقى من عقدي صدقة”.

و أعلنت إدارة نادي النصر السعودي قبل يومين عن فسخها العقد الذي يربطها بالمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لأسباب قانونية ، و هو ما أثار حفيظة اللاعب .

وذكرت تقارير إعلامية سعودية بأن حمد الله انفعل بعد مباراة الرائد السعودي على مدربه لعدم إشراكه فتلفظ بكلام نابي ، ما جعل إدارة النادي تطالبه بشكل رسمي بتوضيح حول الحادث و هو ما رفضه و بعث رسالة يطلب فيها بفك الإرتباط مهددا الإدارة بالتصعيد ، فقررت الإدارة فسخ العقد.

وأضافت التقارير نفسها بإن إدارة النصر اعتبرت أفعال حمد الله غير قانونية لذلك قامت بمراسلته مجددا طالبة منه ما تبقى من قيمة العقد و التي بلغت 20 مليون يورو ، فكان الرد منه برسالة مفادها ” اخصموا كل ما تبقى من راتبي و اعتبروه صدقة لكم”.

كما أشارت التقارير بأن مدرب الفريق لم يشركه لعلمه بأن اللاعب دخل في مفاوضات مع فرق أخرى خليجية دون علم الإدارة ، و هو ما اعتبروه كذلك سببا قانونيا.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *