140 231912 sweden ericsson highest deal american company 700x400 660x330 - إريكسون تطلق اتصالات حساسة للوقت لتوفير تجارب تقنية الجيل الخامس في الوقت الفعلي

إريكسون تطلق اتصالات حساسة للوقت لتوفير تجارب تقنية الجيل الخامس في الوقت الفعلي

عززت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) قدراتها في مجال تقنية الجيل الخامس مع إطلاقها حلًا شاملًا يوفر زمن استجابة منخفض ثابت وموثوقية فائقة، تلبي مطالب تطبيقات وخدمات حساسة للوقت للمستهلكين والشركات وهيئات القطاع العام.

ووفق بلاغ للشركة توصلت به “تلغراف”، تعمل إريكسون على تمكين الاتصالات الحساسة للوقت من خلال منتج جديد من منتجات إنترنت الأشياء، يمكن نشره بسهولة كترقية برنامج على شبكات الجيل الخامس العامة والخاصة في مناطق واسعة ومحلية، ضمن أي نطاق تردد لشبكات الجيل الخامس. وبعد قيامها بنشر شبكات الجيل الخامس على مستوى العالم وتدشينها بنجاح النطاق العريض المتنقل المحسّن وخدمات الوصول اللاسلكي الثابت، سيتيح الحل الجديد لمزودي خدمات الاتصالات تعزيز التجارب التي يقدمونها للمستهلكين في مجال حالات استخدام الوسائط في الوقت الفعلي، مثل الألعاب السحابية والواقع المعزز والواقع الافتراضي، وإطلاق تجارب جديدة في مجال التحكم عن بعد، وأتمتة التنقل، والتحكم الصناعي.

وفضلًا عن 2.5 مليار مستخدم من هواة اللعب على الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم والذين سيتمكنون الآن من الاستمتاع بتجربة لعب خالية من التأخير، يعد الحل الجديد مثاليًا لجميع مستخدمي تقنيات الجيل الخامس الذين يسعون للحصول على تجارب واقع ممتد غامرة. كما سيعود هذا الحل الجديد بالنفع على الشركات والصناعات والمؤسسات والهيئات العامة، وخاصة بعد أن أصبحت عمليات الإنتاج أو الخدمات ذات المهام الحرجة تعتمد بشكل كبير على اتصال موثوق عالي الأداء.

وفي تعليقه على الحل الجديد، قال بير نارفينغر، رئيس وحدة منتجات الشبكات في إريكسون: “نحن مستمرون بتقديم حلول جيل خامس مبتكرة تغذي عملية تبني شبكات الجيل الخامس وانتشارها حول العالم. كما أننا الآن ننتقل بشبكة الجيل الخامس إلى مستوى جديد من خلال الاتصالات الحساسة للوقت، التي تستطيع تزويد عملائنا بالأدوات اللازمة لتحسين وتوسيع عروضهم للمستهلكين والمؤسسات وهيئات القطاع العام، بما يمكنهم من زيادة تحقيق الدخل من شبكات الجيل الخامس بشكل فعّال”.

وتعد الاتصالات الحساسة للوقت من إريكسون مجموعة أدوات برمجية تلغي حالات التأخير والانقطاع في شبكات المحمول. وتجمع هذه الاتصالات بين معيار الاتصالات فائقة الموثوقية ذات زمن الاستجابة المنخفض، المحدد في مشروع شراكة الجيل الثالث، مع ابتكارات إريكسون بهدف تقليل وقت الاستجابة. ويوفر هذا المنتج الذي يستند إلى خبرة شركة إريكسون في مجال شبكة الوصول اللاسلكي، والنقل، وشبكة الجيل الخامس الأساسية، وإدارة وتنسيق الخدمة، وأنظمة دعم الأعمال، وخدمات الدعم، وقت استجابة منخفضًا ثابتًا عند 50 مللي ثانية إلى 1 مللي ثانية، من طرف إلى طرف وبمستويات موثوقية تبلغ من 99.9% إلى 99.999%، مما يتيح إطلاق حالات استخدام حساسة للوقت على نطاق واسع.

وجدير بالذكر أن العديد من حالات الاستخدام الناشئة هي ذات طبيعة حساسة للوقت، وتتطلب ضمان زمن استجابة منخفض ثابت وأداء فائق الموثوقية، وهو أمر غير متاح حاليًا في شبكات الجيل الرابع والخامس. وقد تم تصميم الحل الجديد لتلبية هذه المتطلبات وتمكين إطلاق إمكانات الجيل الخامس بشكل كامل.

شاهد أيضاً

raw 1632767165 310x165 - مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

واصلت مبيعات الهواتف الذكية انخفاضها على مستوى العالم في الربع الثالث من السنة، وفق ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *