limage MjAyMQ mbs eq mbs eqadarkwebaHR0cHM6Ly9pbWcueW91bTcuY29tL2xhcmdlLzIwMjEwNjIzMDY0MjUwNDI1MC5qcGc mbs eqshraoop - إسبانيا تمطر شباك سلوفاكيا بخماسية وتخطف بطاقة التأهل

إسبانيا تمطر شباك سلوفاكيا بخماسية وتخطف بطاقة التأهل

خطف المنتخب الإسباني بطاقة التأهل لدور ال16 من كأس أمم أوروبا، بعد أن أمطر شباك سلوفاكيا بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وعرف الشوط الأول سيطرة كبيرة للمنتخب الإسباني الذي اختار لاعبوه الاستحواذ وبناء الهجمة المنظمة، فيما اختار لاعبو سلوفاكيا التراجع والدفاع عن مرماهم.

وصنع لاعبو “لاروخا” جملة من الفرص غير أنها ضاعت بغرابة، كما أضاعوا ركلة جزاء فشل “موراتا” في ترجمته لهدف.

وافتتح المنتخب الإسباني التسجيل بالنيران الصديقة، حيث سجل حارس سلوفاكيا “دوبرافكا” هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتوقيع “لابورت”.

واستمر ضغط اسبانيا في الشوط الثاني ليسفر عن ثلاث أهداف، أولها حمل توقيع سارابيا في الدقيقة 56  والثاني سجله  فيران توريس في الدقيقة 67 ، وتكلفت النيران الصديقة بالهدف الثالث الذي سجله جوراي كوشكا في الدقيقة 71.

ويحسم المنتخب الإسباني بفوزه التأهل لدور ال16 من المركز الثاني برصيد 5 نقاط، أما عن سلوفاكيا فبخسارته هذه يودع المسابقة.

شاهد أيضاً

63ab4bacb0fa2 528x410 1 310x165 - المونديالتو.. بوابة المغرب لتنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى

المونديالتو.. بوابة المغرب لتنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى

  تتجه أنظار عشاق كرة القدم، في الفترة ما بين 1 و11 فبراير المقبل، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *