large 20221111195126 1668185486.638 660x330 - إنفانتينيو: أداء الأسود كان عظيما وحكيمي لاعب رائع

إنفانتينيو: أداء الأسود كان عظيما وحكيمي لاعب رائع

أشاد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بأداء المنتخب الوطني ولاعبيه، كما أشاد بالناخب الوطني وليد الركراكي وعدد من لاعبي المنتخب، معتبرا أن المنتخب المغربي “لعب كرة قدم عظيمة”.

وأضاف، في جواب عن سؤال ببرنامج المجلس على قناة “الأكس” القطرية حول ما بدر من اللاعب حكيمي خلال مباراة كرواتيا الأخيرة: “خلال المباراة يمكن أن تقول أشياء لا ترغب في قولها”، موضحا أن حكيمي كان يهدف إلى أن يقول شيء عن الحكم.

واستطرد قائلا: “حكيمي قام بأمر رائع عندما اعتذر عما بدر منه”، مضيفا: “الأمر المهم الذي يجب أن يتم التركيز عليه بشكل أفضل هو الأداء الرائع للمنتخب المغربي”.

واسترسل إنفانتينو: “المغرب لعبت بشكل عظيم، إنها كرة قدم عظيمة للغاية يجب أن نثني على أداء الفريق المغربي، حكيمي وزياش كلهم رائعون”.

كما أشاد بالمدرب المغربي وليد الركراكي، قائلا: “المدرب شاب ورائع لقد جعل هذا الفريق يلعب كرة قدم مميزة، من خلال دفاع قوي وحارس مرمى رائع كبونو”.

وأوضح أن المغرب مثل قارتين معا، إفريقيا والعالم العربي، وأن تأهله إلى نصف النهائي “قد يكون أمرا مفاجئا كما يدعي البعض، غير أن سير اللاعبين والمدرب تقول عكس ذلك”.

وأبدى جياني إعجابه بالجمهور المغربي عندما قال: “لا تعرف ماذا يعني الجمهور المغربي؟ إنه اللاعب الثاني عشر للفريق”.

شاهد أيضاً

elaosboa01923 310x165 - هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

كشفت قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022، التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *