W9 MOROCCO OOH Truck Branding 200wX160hcm FR 660x330 - اتفاقية شراكة بين "KFC" وسينما "ميغاراما

اتفاقية شراكة بين “KFC” وسينما “ميغاراما

وقعت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة “كنتاكي فرايد تشيكن” اتفاقية شراكة مع المركب السينمائي “ميغاراما”، تهدف إلى نشر الثقافة السينمائية، وكذا تشجيع عشاق الأفلام إلى العودة إلى القاعات السينمائية من أجل المزيد من الاستمتاع، في احترام تام للتدابير الصحية الوقائية المنصوص عليها من طرف السلطات.

وحسب بلاغ صحافي، تقدم علامة KFC في إطار هذه الشراكة خصومات بقيمة 15% على جميع وجبات KFC، بما فيها وجبة HOT Wings الجديدة، عند شراء تذكرة سينما بجميع المركبات السينمائية التابعة لميغاراما بالمغرب، وذلك من بداية شهر نونبر إلى غاية بداية شهر دجنبر.

وتتزامن هذه الشراكة مع وصول قائمة جديدة من الوجبات اللذيذة بمطاعم KFC بالمغرب، بما فيها وجبة أجنحة الدجاج HOT Wings المقرمشة واللذيذة، التي يمكن طلبها ابتداء من 15 درهم كوجبة خفيفة أو وجبة كاملة أو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة في دلو كامل من الأجنحة المقرمشة لمزيد من المتعة في سهراتكم السينمائية.

وأشار البلاغ إلى تضرر قطاع السينما بشدة بفعل الأزمة الصحية التي أغلقت دور العرض لما يزيد عن 14 شهرا، إذ بحسب المركز السينمائي المغربي، فإن الإجراءات الاحترازية قللت بشكل كبير من نسبة الحضور في الغرف المظلمة.

وبعد إعادة افتتاح دور السينما في 4 يونيو، تأمل علامة KFC إلى إعطاء دفعة قوية لهذا القطاع الذي تأثر بشدة بفعل تداعيات الجائحة.

وتقول إيناس سليمان: “من خلال هذه المبادرة، نأمل أن نساهم في ازدهار الثقافة السينمائية وثقافة الترفيه كذلك. كما نشجع دينامية القاعات السينمائية والمسارح التي استطاعت الصمود رغم الظرفية الصعبة المرتبطة بالأزمة الاقتصادية”.

وأضافت أنه دائما بهدف المساهمة في تنمية جيدة للاقتصاد الوطني، فإنه يتم تزويد مطاعم KFC بالمنتجات القادمة مباشرة من منتجين مغاربة (خاصة الدجاج، باعتباره المكون الرئيسي لوجبات KFC)، وذلك من أجل تشجيع استهلاك المنتجات المغربية.

شاهد أيضاً

raw 1632767165 310x165 - مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

واصلت مبيعات الهواتف الذكية انخفاضها على مستوى العالم في الربع الثالث من السنة، وفق ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *