Sony Starzplay telegraph 660x330 - اتفاقية لتزويد تلفزيونات سوني الجديدة بتطبيقSTARZPLAY

اتفاقية لتزويد تلفزيونات سوني الجديدة بتطبيقSTARZPLAY

أعلنت سوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن شراكتها مع STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوفر اشتراكاً مجانياً لمشتري مجموعة مختارة من التلفزيونات المزودة بنظام أندرويد.

وسيكون تطبيق STARZPLAY مدمجاً في شاشات تلفزيونات سوني أندرويد حجم 55 بوصة فأكبر، ويمكن للمشترين الاستفادة من هذه الخدمة مجاناً ولمدة 12 شهراً.

وحول هذه الميزة الجديدة، علق تاكاكيو فوجيتا، العضو المنتدب لدى سوني الشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: “يحظى المحتوى العربي والإنجليزي على STARZPLAY بشعبية واسعة على مستوى المنطقة. وعندما تقترن هذه العروض والأفلام الرائعة بالجودة العالية لصور تلفزيونات سوني الرائدة في هذا القطاع، سيتسنى للمستهلكين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة. ويشكل هذا التعاون إضافة إلى محفظتنا المتنامية من الشراكات مع منصات الترفيه، من أجل توفير المزيد من العروض القيمة”.

وكما ذكرت شركة برايس ووترهاوس كوبر PwC في تقريرها الصادر في العام الماضي حول التوقعات العالمية لقطاعي الترفيه والإعلام خلال الفترة من عام 2020 وحتى عام 2024، فإن جائحة فيروس كوفيد-19 قد ساهمت في زيادة تسريع التحولات المستمرة إلى المحتوى الرقمي الترفيهي والمرئي والموسيقي على مستوى المنطقة. ومن المتوقع أن يشكل المحتوى الرقمي نحو 46% من إجمالي إيرادات القطاع بحلول العام 2024. ومن شأن هذه الشراكة تعزيز حضور سوني القوي في أسواق المنطقة، وحجم المتابعة الهائلة لمنصة STARZPLAY، وخاصة بين الشباب، لتعزيز تجربة المستهلكين في المحتويات الترفيهية بشكل عام.

ويقول معاز شيخ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لدى STARZPLAY: “بما اننا خدمة البث الرائدة في منطقة الشرق الوسط وشمال أفريقيا، فإننا نستكشف باستمرار فرصًا جديدة لتعزيز تجارب المشتركين. وهدفنا دائمًا هو ضمان تمتع مشاهدينا بتجربة ترفيه متميزة عبر أفضل التقنيات والحلول. ونحن فخورون بتقديم خدمتنا بالشراكة مع سوني؛ العلامة التجارية الرائدة في مجال تقنية التلفزيون والتي ستتيح للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ميزة مشاهدة برامجهم المفضلة على أجهزة تلفزيون سوني العالية الدقة والمزودة بنظام أندرويد”.

يذكر أن STARZPLAY تقدم تجربة ترفيهية غير مسبوقة لكل أفراد الأسرة من خلال آلاف الأفلام والعروض المتميزة؛ منها العروض الحصرية مثل بغداد سنترال، باور، آوتلاندر، سبارتاكوس، والعروض الكلاسيكية المحبوبة مثل بيغ بانغ ثيوري وذا أوفيس ومودرن فاميلي وغرايز أناتومي، بالإضافة إلى أضخم أفلام هوليوود وأحدث الإنتاجات من المحتوى العربي. كما أعلنت المنصة مؤخرًا عن إضافة ثلاثة قنوات هم Discovery+، UFC، وBluTV. ويمكن للمشتركين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى الحصري في قناة Discovery+ عبر المنصة، بالإضافة إلى أحداث قناة UFC المباشرة، علاوة على مكتبة محتوى فيديو عند الطلب لأهم وأشهر المباريات المسجلة والعروض والمقابلات والمحتوى الخاص مثل سلسلة كونتندر لدانا وايت. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع محبي الدراما التركية الوصول إلى محتوى BluTV التركي الأكثر رواجًا والذي يعرض أشهر وأقوى المسلسلات الدرامية المحلية، وكلها مدبلجة باللغة العربية.

وسيتوفر تطبيق STARZPLAY في تلفزيونات سوني اعتباراً من 15 مايو 2021 وسيكون العرض سارياً خلال الأشهر الثلاثة التالية.

 

شاهد أيضاً

140 231912 sweden ericsson highest deal american company 700x400 310x165 - إيركسون تكشف زيادة الاشتراكات في شبكات الجيل الخامس

إيركسون تكشف زيادة الاشتراكات في شبكات الجيل الخامس

كشفت نسخة شهر نونبر 2022 من تقرير التنقل الذي تصدره شركة إريكسون (المدرجة في بورصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *