IMG 20221127 WA0019 1024x683.jpg 660x330 - الأسود يحققون فوزا تاريخيا على بلجيكا ويقتربون من التأهل للدور الثاني

الأسود يحققون فوزا تاريخيا على بلجيكا ويقتربون من التأهل للدور الثاني

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا تاريخيا على المنتخب البلجيكي بهدفين لصفر، برسم الجولة الثانية من الدور الأول من مونديال قطر.

وسجل المنتخب المغربي هدفه الأول في شباك بلجيكا في الدقيقة 73 عن طريق عبد الحميد الصابيري، وأضاف المنتخب الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من طرف زكرياء بوخلال.

ودخل أسود الأطلس الجولة الثانية ضاغطين منذ البداية، بحثا عن مباغثة بلجيكا بهدف مع البداية، وهو ما كاد أن يتحقق عن طريق حكيم زياش من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، لولا التدخل الجيد للحارس كورتوا، الذي أحكم قبضته على الكرة، فيما رد الشياطين الحمر بهجمة خطيرة وبتسديدة أخرى من هازارد، أبعدها منير المحمدي إلى بر الأمان.

وكاد سفيان بوفال أن يهدي الهدف الأول في الدقيقة 56، من تسديدة ذهبت محايدة بقليل لمرمى كورتوا، الذي لم يفلح في الوصول إلى الكرة، فيما فشل النصيري في ترويض الكرة بعدما انفرد بالحارس، ليتواصل اللقاء بعد ذلك في شد وجذب بين المنتخبين للبحث عن الهدف، الذي سيضمن لبلجيكا التأهل رسميا قبل مواجهة كرواتيا، لكن ذلك لم يتحقق لها.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة السادسة، مؤقتا فيما تراجعت بلجيكا إلى الوصافة بثلاث نقاط بشكل مؤقت، بينما تحتل كرواتيا الرتبة الثالثة بنقطة واحدة، وكندا تتذيل الترتيب بدون رصيد، علما أن الفريقين سيواجهان بعضهما البعض بعد ساعة من الآن.

 

شاهد أيضاً

elaosboa01923 310x165 - هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

كشفت قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022، التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *