1447227351 660x330 - الأسود يصطدمون بالبرتغال في ربع نهاية كأس العالم

الأسود يصطدمون بالبرتغال في ربع نهاية كأس العالم

سيواجه المنتخب الوطني المغربي في ربع نهائي كأس العالم قطر نظيره البرتغالي الذي تأهل على حساب المنتخب السويسري بعد اكتساحه بستة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب لوسيل، لحساب ثمن نهائي المونديال.

وبلغ المنتخب البرتغالي ربع نهائي كأس العالم ليصطدم بنظيره المغربي، وذلك السبت المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وستعيد مواجهة دور الربع بين “أسود الأطلس” وسيليساو أوروبا” إلى الأذهان، آخر مواجهة جمعت بين الطرفين وذلك في النسخة الأخيرة من المونديال التي أقيمت بروسيا سنة 2018، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهت لصالح زملاء كريستيانو رونالدو بهدف دون رد، لتقصى الكتيبة المغربية من الدور الأول.

وجاء تأهل زملاء كريستيانو رونالدو، الذي لم يلعب أساسيا في اللقاء، بعد سيطرة مطلقة على أطواؤ المباراة، ليسجل الهدف الأول عبر جونكالو راموس في الدقيقة 17، وضاعف النتيجة المخضرم بيبي في الدقيقة 33، لتنتهي الجولة الأولى بهدفين دون رد.

وتواصل الاستعراض الهجومي البرتغالي في الشوط الثاني، بإضافة الهدف الثالث عن طريق راموس في الدقيقة 51، وآخر رابع عن طريق جيريرو، قبل أن يقلص أكانجي الحصة لصالح سويسرا، فيما عاد راموس للتوقيع على “الهاتريك” موقعا على الهدف الخامس للبرتغال، وختم لياو أهداف منتخب بلاده بهدف سادس في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

شاهد أيضاً

elaosboa01923 310x165 - هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

كشفت قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022، التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *