بوفال 750x430 1 660x330 - الإصابة تبعد سفيان بوفال عن تشكيلة المنتخب الوطني

الإصابة تبعد سفيان بوفال عن تشكيلة المنتخب الوطني

يخضع الدولي المغربي سفيان بوفال، مهاجم نادي الريان القطري لكرة القدم، لفحوصات دقيقة بالرنين المغناطيسي لتشخيص الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام نادي قطر، أول أمس الجمعة.

وحسب مصادر مطلعة، أكدت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها سفيان بوفال أن اللاعب لن يغيب طويلا عن الملاعب، في انتظار نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي لقطع الشك باليقين حول حجم الإصابة.

وأوضحت المصادر أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي الأول يُتابع حالة سفيان بوفال مع نظيره في فريق الريان، لتحديد نوعية الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب، قبل كشف الناخب الوطني وليد الركراكي عن اللائحة التي سيعتمد عليها في المباراتين المقبلتين أمام ليبيريا وبوركينا فاسو.

وتبقى حظوظ سفيان بوفال ضئيلة للمشاركة في المباراة الأولى أمام ليبيريا؛ ما قد يدفع وليد الركراكي إلى تعويضه بلاعب آخر، وهو ما ستكشفه الساعات القليلة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت بأن سفيان يوفال يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ؛ ما اضطره إلى مغادرة الملعب في مواجهة فريقه أمام نادي قطر في الدوري المحلي.

يُشار إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي سيكشف، الثلاثاء المقبل، عن لائحة “أسود الأطلس”، استعدادا لموجهة ليبيريا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بمدينة أكادير، واللقاء الثاني الذي سيكون وديا أمام بوركينا فاسو في الـ12 من شتنبر المقبل بفرنسا.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *