20221124 184422 scaled.jpg 660x330 - البرتغال تفوز على غانا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة

البرتغال تفوز على غانا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة

انتصر منتخب البرتغال على منتخب غانا بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب 974، بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الأول من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وضغط المنتخب البرتغالي منذ بداية المباراة سعيا منه لتسجيل هدف مبكر، فيما كان لاعبو غانا يناورون بين الفينة والأخرى لمباغثة رفاق رونالدو بهدف ضد مجريات اللعب، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 65 من ضربة جزاء، مقربا البرتغال من تصدر المجموعة الثامنة، بعد تعادل كوريا الجنوبية بدون أهداف مع أوروغواي.

ونجح المنتخب الغاني النتيحة في تعديل النتيجة في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب أندريه أيو، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية.

ولم تدم فرحة الغانيين كثيرا بالتعادل، بعدما تمكن جواو فيليكس من تسجيل الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 78، فيما تكفل رفائيل لياو بإضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 80، مقربان منتخب بلادهما من جديد للانفراد بالصدارة، ليقلص بوكاري النتيجة للبلاك ستارز في الدقيقة 90، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار رفاق رونالدو بثلاثة أهداف لهدفين.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *