60a551f7bc4fd37d8c35936d default 660x330 - البطولة الاحترافية.. التعادل يحسم مباريات الأربعاء

البطولة الاحترافية.. التعادل يحسم مباريات الأربعاء

حسم التعادل ثلاث مباريات أجريت يومه الأربعاء لحساب الجولة 18 من البطولة الإحترافية إينوي، حيث فرض المغرب الفاسي على يوسفية برشيد التعادل بهدف لمثله، فيما جضر التعادل السلبي في مباراتي شباب المجمدية وحسنية أكادير و نهضة بركان وسريع واد زم.

و كان يوسفية برشيد سباقا للتسجيل في المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي عن طريق “عبد الصمد نياني ” في الدقيقة العاشرة، بل وكان قريبا من النقط الثلاث، ليفاجئه “نبيل مرموق” الذي خطف التعادل للماص في الدقيقة التسعين.

و شهدت مباراة شباب المجمدية وحسنية أكادير ندية كبيرة في شوطيها، تمثلت في مجموعة من الفرص الضائعة بسبب التسرع من طرف مهاجمي الفريقين، لتنتهي بلا غالب ولا مغلوب.

وسارت مباراة نهضة بركان وسريع واد زم على النهج نفسه، ندية كبيرة وسيل من الفرص الضائعة منذ الدقائق الأولى، لكنها لم تحمل جديدا باستثناء هدف سجله “محسن ياجور” للنهضة في آخر أنفاس الشوط الثاني، غير أن تقنية الفار ألغته بداعي التسلل، لتنتهي المباراة هي الأخرى بالتعادل الأبيض.

و لا تخدم نتيجة التعادل أيا من الفرق الستة، فهي تجمد رصيد يوسفية برشيد في النقطة 18 في الصف الثالث عشر ، ونهضة بركان في الصف السابع ب23 نقطة، وتضع شباب المحمدية في الصف العاشر ب20 نقطة، وتفوت على الحسنية فرصة الارتقاء للصف الثاني، ولو مؤقتا، ليظل في الصف الرابع ب28 نقطة، أما عن سريع واد زم فرصيده يتجمد في النقطة 17 بالمركز الخامس عشر، و المغرب الفاسي في الصف الثامن ب22نقطة.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *