A75C23C6 AA31 4C38 9FD5 1F4088E9AA6B 660x330 - البطولة الاحترافية.. حصيلة مباريات السبت

البطولة الاحترافية.. حصيلة مباريات السبت

شهدت مباريات السبت من البطولة الإحترافية إينوي ندية كبيرة لحساب الأسبوع الثامن عشر، حيث فاز الدفاع الحسني الجديدي على المغرب الفاسي بثلاثية، وبثلاثية أخرى فاز سريع واد زم على شباب المحمدية، في ما حسم التعادل بهدف لمثله مباراة أولمبيك اسفي ويوسفية برشيد.

وكان الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل في المباراة التي جمعته بمضيفه المغرب الفاسي عن طريق “ياسين الدهبي” في الدقيقة 25 ، ثم طرد “يوسف أكردوم” لاعب الماص في الدقيقة 27  ليأزم وضع فريقه، الذي استقبلت شباكه هدفا ثانيا في الدقيقة 42 حمل توقيع “شعيب المفتول”، ثم ثالثا في الدقيقة 67 عن طريق ” مسعود جوما” . ثم قلص “أمالي” الفارق للمغرب الفاسي بهدف سجله في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز يصعد بالدفاع الحسني الجديدي للمركز 11 ب21 نقطة، فيما يجمد رصيد النمور الصفر في 22 نقطة في الصف العاشر.

وعرفت قمة أسفل الترتيب بين سريع وادزم و شباب المحمدية إثارة كبيرة ، حيث تقدم السريع بثلاثية في الشوط الأول ، كانت بدايتها بهدف أول من قدم “أدجيباي” في الدقيقة العاشرة ، وأضاف “أيوب طالب ربه” الثاني في الدقيقة 18 ، ثم سجل له “أيوب تين”  الثالث في الدقيقة 45 .

وحاول الشباب العودة في نتيجة المباراة ، ليسجلوا هدفا أول من توقيع “المترجي” من علامة الجزاء في الدقيقة 46 ، و ثان في الدقيقة 88 عن طريق “عبد الرزاق الناقوس”، غير أن العودة لم تكتمل ليفوز السريع بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويقفز الفوز بسريع واد زم للصف 14 ب20 نقطة ، وبالرصيد نفسه تضع الهزيمة شباب المحمدية في الصف 12.

و كان أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل في مرمى يوسفية برشيد في الدقيقة 27 بقدم “حمزة خابة” من علامة الجزاء ، ليعدل بعدها “محمد شيخي” النتيجة في الدقيقة 57 ، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله، تعادل يجمد رصيد اليوسفية عند النقطة 19 في الصف 15 ، فيما يضع الأولمبيك في المركز الثامن ب23  نقطة.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *