FB IMG 1624658722649 660x330 - البنزرتي: لدينا فريق تعود على الفوز في أفريقيا

البنزرتي: لدينا فريق تعود على الفوز في أفريقيا

تأسف فوزي البنزرتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الوداد و كايزر شيفس عن ضياع مجموعة من الفرص في مباراة الذهاب ، لكنه أكد في الوقت نفسه أن الفريق لازال يملك الفرصة من أجل التأهل غدا.

وأعرب المدرب “البنزرتي” خلال االلاعبون أسفه لتضييع مجموعة من الفرص و استقبال هدف قائلا ” للأسف لم نتمكن من تسجيل أهداف فقط كان تنقصنا السرعة و اللمسة الأخيرة “.

كما أكد “البنزرتي” على جاهزية لاعبيه بالقول ” لدينا مجموعة تعودت على اللعب و التسجيل خارج الميدان في أفريقيا ، لذلك فلازلنا نملك الفرصة و نحن على أتم استعداد لاستغلالها”.

وفي السياق نفسه اعترف لاعب الوداد “يحيى جبران” خلال الندوة بضرورة الفوز قائلا ” لدينا جمهور غفير ينتظرنا غدا لذلك ليس أمامنا خيار غير الفوز و التأهل ، و من أجل ذلك سنقدم كل ما لدينا في المباراة.

ووصف “جبران” مباراة الذهاب بأنها مجرد “حادثة” تجاوزها اللاعبون ، كما أكد على أنهم في كامل الجاهزية من أجل الدفاع عن حظوظهم في المباراة التي اعتبرها مختلفة تماما .

ويواجه الوداد الرياضي مضيفه “كايزر شيفس” الجنوب أفريقي غدا السبت على الساعة الخامسة مساءا هناك بجنوب أفريقيا لحساب إياب نصف نهاية دوري الأبطال ، علما بأن الفريق الجنوب أفريقي فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

telechargement 62 280x165 - بسبب فضيحة تذاكر المونديال.. القضاء يؤيد التشطيب على الحيداوي من اللوائح الانتخابية

بسبب فضيحة تذاكر المونديال.. القضاء يؤيد التشطيب على الحيداوي من اللوائح الانتخابية

صفعة جديدة تلقاها محمد الحيداوي، النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد إعلان المحكمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *