وحيد حليلوزيتش 660x330 - طائرة خاصة لإجلاء أسود الأطلس وخاليلوزيتش: "الرصاص لم يتوقف طيلة اليوم"

طائرة خاصة لإجلاء أسود الأطلس وخاليلوزيتش: “الرصاص لم يتوقف طيلة اليوم”

خرج الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ليتحدث لمجلة ليكيب الفرنسية عن الوضع الذي تعيشه بعثة المنتخب الوطني بكوناكري الغينية إثر الإنقلاب الذي تعرفه البلاد و الذي تأجلت بسببه المباراة إلى وقت لاحق.

ووصف وحيد خاليلوزيتش الوضع هناك بالغير آمن بقوله: “نحن نسمع صوت الرصاص منذ العاشرة صباحا، نعلم أن مقر الإقامة محاط بالأمن لكن جوا من التوتر يسود اللاعبين”.

وأضاف وحيد بخصوص الوضع بكوناكري”شخصيا رأيت أسوء من هذه الأوضاع خلال الحرب السوفياتية لكن اللاعبين ليست لديهم أية تجارب سابقة وهذا ما يخيفهم”.

وأكد وحيد بأن هناك جهودا كبيرة مؤطرة من الملك محمد السادس تبدل دبلوماسيا من أجل إعادة البعثة للمغرب قائلا: “قالوا لنا بأن هناك طائرة خاصة جاهزة من أجلنا”، لكنه أعرب في الوقت نفسه عن مخاوفه من طول المسافة بين الفندق والمطار .

جدير بالذكر أن الكاف أصدر بيانا أعلن من خلاله عن تأجيل المباراة التي كان مقررا أن تجمع المنتخب الوطني بنظيره الغاني غدا الإثنين إلى وقت لاحق نظرا لاستحالة إقامتها في الظروف الحالية.

وحجزت الجامعة الملكية بعد قرار الكاف طائرة خاصة لبعثة المنتخب الوطني من المقرر أن تنطلق على الساعة العاشرة من مساء اليوم .

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *