الجيش ضد الرجاء 850x560 1 660x330 - الجيش يضيع فرصة التتويج بلقب البطولة والوداد يواصل المطاردة

الجيش يضيع فرصة التتويج بلقب البطولة والوداد يواصل المطاردة

ضيع فريق الجيش الملكي فرصة التتويج باللقب، عقب تعادله مع الرجاء الرياضي بدون أهداف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة.

ومنذ انطلاق المباراة، لم ينجح الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، خصوصا من قبل الجيش الملكي، الذي وجد أنس الزنيتي سدا منيعا لكل محاولاته، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الجولة الثانية، نزل لاعبو الجيش الملكي بكل ثقلهم على الدفاع الرجاوي أملا في الوصول إلى الشباك، لحسم نتيجة اللقاء لصالحهم، وبالتالي التتويج باللقب، دون النظر إلى نتيجة الوداد الرياضي في مباراته أمام الشباب الرياضي السالمي، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، فيما اعتمد فريق الرجاء على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وعلى أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، نجح فريق الوداد الرياضي في الانتصار على الشباب الرياضي السالمي بثلاثة أهداف لهدف.

واستطاع الوداد الرياضي الوصول إلى شباك الشباب الرياضي السالمي في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب أيوب العملود، مبقيا على آمال فريقه في المنافسة على اللقب، في ظل تواصل تعادل الجيش الملكي مع الرجاء الرياضي بدون أهداف.

وسجل الوداد هدفه الثاني في الجولة الثانية عن طريق اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 63، فيما تكفل المعطي تيميزو بتقليص الفارق للشباب الرياضي السالمي عند الدقيقة 83، إلا أن الوداد الرياضي سرعان ما عاد ليضيف الهدف الثالث عن طريق اللاعب بولي جونيور سامبو، معيدا الفارق إلى هدفين، لتنتهي المباراة بانتصار الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لهدف واحد.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *