raja 2 660x330 - الرجاء يرحل لمواجهة وفاق سطيف وعينه على الصدارة

الرجاء يرحل لمواجهة وفاق سطيف وعينه على الصدارة

 

يحل الرجاء الرياضي ضيفا مساء يومه الجمعة على وفاق سطيف الجزائري لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأبطال .

وسيدخل الرجاء المباراة بهدف تحقيق فوز ثاني على التوالي بعد ذلك الذي حققه على حساب فريق أمازولو في الجولة الأولى ، و يخطف به صدارة المجموعة من وفاق سطيف.

ويطمح النسور الخضر إلى فوز أول على حساب الأندية الجزائرية هناك بالجزائر في إطار المنافسات القارية ، حيث لم يسبق للرجاء الفوز على الأندية المحلية هناك.

كما يريد الرجاء تحقيق فوزه الرابع في المجمل على الفرق الجزائرية على مستوى المحافل القارية ، و هو الذي يملك في رصيده أربع انتصارات و أربع تعادلات و 3 خسارات.

وسيخوض الرجاء الرياضي المباراة مثقلا بتسع غيابات بين الإصابات و بين من ليس لديهم الحق في المشاركة إما لعدم قيدهم في مسابقة دوري الأبطال و إما لكونهم شاركوا هذا الموسم بقميص فرق أخرى.

وسيفتقد الرجاء لخدمات الثلاثي أنس الزنيتي و فابريس نغوما و حميد أحداد للإصابة ، فيما سيغيب عن المباراة الحارس غايا مرباح لمشاركته في الدور التمهيدي للمسابقة بقميص شباب بلوزداد.

وسيغيب عن النسور كذلك كل من محمد المورابيط و عبد المنعم بوطويل و يونس مختار و هيثم البهجة و عبد الصمد البدوي ، وذلك لكون النادي لم يسجلهم في اللائحة الأفريقية.

وستجرى المباراة التي ستجمع الرجاء الرياضي بوفاق سطيف مساء يومه الجمعة على الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المغربي بملعب 5 جويلية.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *