الرجاء نهائي كأس العرش 660x330 - الرجاء يزيح الوداد من كأس العرش بهدف بالنيران الصديقة

الرجاء يزيح الوداد من كأس العرش بهدف بالنيران الصديقة

تمكن فريق الرجاء الرياضي من حجز مقعد له في النهائي، عقب انتصاره على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي بهدف نظيف، في الديربي رقم 16، خلال المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب أرسين زولا كياكو، بالخطأ في مرماه.

وحاول الوداد الرياضي إحراز التعادل، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل المحاولات، نتيجة التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، في الوقت الذي واصل لاعبو الرجاء الرياضي مناوراتهم على أمل الوصول إلى شباك يوسف المطيع للمرة الثانية.

وفي الجولة الثانية، دخل رفاق يحيى عطية الله مندفعين بحثا عن التعادل، دون تمكنهم من تحقيق مبتغاهم، في ظل غياب المهاجم القادر على تحويل الكرات إلى أهداف، فيما اعتمد لاعبو الرجاء الرياضي على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل أية خطورة على الحارس يوسف المطيع.

ولم يفلح الفريقان في الوصول إلى الشباك خلال أطوار الشوط الثاني، نتيجة غياب الحلول، ناهيك عن تسرع اللاعبين وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول إلى مربع العمليات، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء وتأهله الى المباراة النهائية لكأس العرش.

وسيواجه الرجاء الرياضي في نهائي كأس العرش، المتأهل من مباراة الفتح الرياضي ونهضة بركان، التي ستجرى اليوم الأحد، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية المركب الرياضي لفاس.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *