IMG 20210723 215608 660x330 - الرجاء يضمن المشاركة في دوري الأبطال والزمامرة يخطو خطوة أخرى نحو السقوط  طرد

الرجاء يضمن المشاركة في دوري الأبطال والزمامرة يخطو خطوة أخرى نحو السقوط طرد

 

ضمن الرجاء مشاركته في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد فوزه على نهضة الزمامرة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه الجمعة لحساب الجولة 29 من البطولة الإحترافية.

وعرف الشوط الأول ندية كبيرة بين الفريقين، فقد تبادلا الهجمات منذ الدقائق الأولى مع خطورة أكبر للرجاء، غير أن لاعبي الفريقين فشلا في تجسيد فرصهما لأهداف لينتهي الشوط كما بدأ.

وعرفت الدقيقة الخامسة والستين طرد لاعب نهضة الزمامرة عبد الخالق احميدوش في الدقيقة 65 بسبب عرقلته هجمة واعدة، ليكمل الفريق المباراة منقوص العدد.

وتحصل الرجاء في اللقطة نفسها على ركلة حرة مباشرة تكلف الحافيظي بتنفيذها، فأهدى سفيان رحيمي تمريرة ذهبية أسكنها الشباك مسجلا هدف المباراة الوحيد للرجاء.

وضغط بعدها لاعبو النهضة بكل ما لديهم في الشق الهجومي غير أنهم لم يتمكنوا من التعديل، لكنهم تركوا في الوقت نفسه مساحات دفاعية شاسعة استغلها لاعبو الرجاء في الهجمات المرتدة.

واستغل رحيمي أحد تلك المساحات الفارغة لينطلق نحو مرمى الحواصلي باحثا عن تسجيل هدف تأمين النتيجة، غير أن محمد حمدان لاعب الزمامرة أسقطه من الخلف مانعا إياه من قتل المباراة، لكنه تحصل في المقابل على البطاقة الحمراء ليترك فريقه بتسعة لاعبين.

ولم تقتصر حالات الطرد على نهضة الزمامرة فقط بل امتدت للرجاء هو الآخر ، فقد طرد لاعبه المكعازي إثر تدخل خشن على لاعب الزمامرة ابراهيم النقاش في آخر أنفاس المباراة.

وانتهت المباراة بفوز الرجاء ليضمن المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، أما عن نهضة الزمامرة فهو يقترب خطوة أخرى من مغادرة القسم الوطني الأول، حيث يتمركز في الصف الأخير وتنتظره مباراة سد أمام سريع واد زم في الجولة الأخيرة لا خيار له غير الفوز فيها إن أراد البقاء.

 

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *