IMG 20220429 002849 660x330 - الرجاء يفوز على الفتح بهدف و يواصل مطاردة الوداد

الرجاء يفوز على الفتح بهدف و يواصل مطاردة الوداد

 

ظفر الرجاء الرياضي بثلاث نقاط جديدة في السباق نحو لقب البطولة الإحترافية ، و ذلك على حساب مضيفه لحساب الجولة الثانية و العشرين الفتح الرياضي.

ودخل لاعبو الفتح المباراة دون مقدمات ضاغطين بقوة على مرمى الزنيتي ، فتحصلوا على ضربة جزاء في الدقيقة السابعة نفذها المهدي قرناص لكن الحارس أنس الزنيتي تصدى لها.

واستمر لاعبو الفتح في ضغطهم رغم ضربة الجزاء الضائعة ، و التي أردفوها بسيل من الفرص المحققة التي ضاعت هي الأخرى .

وتحصل الرجاء بدوره على ضربة جزاء في آخر لحظات الشوط الثاني ، تكلف بتنفيذها العميد محسن متولي لكنه أضاعها لينتهي الشوط كما بدأ.

وانطلق الشوط الثاني على وقع طرد لاعب الفتح جونيور كاميني إثر تحصله على الانذار الثاني ، ليجبر الفتح على إكمال المباراة منقوص العدد.

وتمكن الرجاء من التقدم في النتيجة بالهدف الذي حمل توقيع حميد أحداد في الدقيقة 53 من ركلة ركنية سكنت شباك الحارس المهدي بنعبيد.

ولم يؤثر النقص العددي في أداء لاعبي الفتح الذين انتفضوا مجددا باحثين عن العودة في النتيجة ، فصنعوا جملة من الفرص المحققة لكن الحارس الزنيتي تصدى لها.

وأضاف الرجاء هدفا ثانيا عن طريق أحداد في آخر لحظات المباراة ، لكن الفار ألغاه بداعي التسلل فانتهت المباراة بفوز الفريق بهدف دون رد.

ويواصل الرجاء بفوزه هذا مطاردة الوداد في السباق نحو اللقب ، فالفريقان الآن بنفس العدد من النقط (46 نقطة) ، وتنتظر الوداد مباراة صعبة غدا أمام الجيش الملكي.

 

 

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *