IMG 20210710 WA0178 660x330 - الرجاء يفوز على شبيبة القبايل و يتوج بكأس الإتحاد الأفريقي الثالث في تاريخه

الرجاء يفوز على شبيبة القبايل و يتوج بكأس الإتحاد الأفريقي الثالث في تاريخه

 

توج الرجاء الرياضي بكأس الإتحاد الأفريقي بفوزه على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه السبت بملعب الصداقة بكوتونو البينينية.

و دخل الرجاء المباراة بدون مقدمات بضغط عالي على دفاع الشبيبة ، ليفتتح له سفيان رحيمي باب التسجيل بهدف في الدقيقة الخامسة.

و خرج لاعبو الشبيبة بعدها باحثين عن التعادل تاركين فراغات في الدفاع استغلها ملانغو ليسجل للرجاء ثاني الأهداف.

و استمر السجال الهجومي بين الفريقين بين ضغط الشبيبة العالي من أجل العودة في النتيجة و مرتدات الرجاء من أجل مضاعفة الغلة ، غير أن الشوط انتهى على وقع هدفي الرجاء.

و قلص شبيبة القبايل النتيجة في الدقيقة 46 بهدف حمل توقيع زكرياء بولحية ، ثم طرد لاعب الرجاء عمر العرجون في الدقيقة 63 ، ليكمل النسور المباراة منقوصي العدد .

و استغل لاعبو الشبيبة النقص العددي للرجاء من أجل الضغط بقوة في مناطق الرجاء الذي اعتمد لاعبوه على المرتدات ، غير أن المباراة انتهت بهدفين مقابل هدف .

و توج الرجاء بفوزه على الشبيبة بلقب كأس الإتحاد الأفريقي الثالث في تاريخه ، ليأكد بذلك زعامته القارية على الفرق المغربية.

 

و يعتبر كأس الإتحاد الأفريقي اللقب الأول الذي راهن عليه الرجاء و فاز به ، فيما لازال الفريق يراهن كذلك على الفوز بالكأس العربية التي سيواجه اتحاد جدة السعودي في مباراتها النهائية

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *