20210428 122229 660x330 - الرجاء يواجه نكانا لتحقيق العلامة الكاملة وبركان يستقبل القطن لإنهاء مشواره بانتصار

الرجاء يواجه نكانا لتحقيق العلامة الكاملة وبركان يستقبل القطن لإنهاء مشواره بانتصار

تلعب اليوم الأربعاء، آخر جولات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إذ يواجه الرجاء الرياضي نظيره نكانا الزامبي، فيما يستقبل نهضة بركان فريق القطن الكاميروني.

ويسعى الرجاء إلى إنهاء دور المجموعات بتحقيق العلامة الكاملة، بعدما تمكن من الفوز في الخمس مباريات الأخيرة، واحدة منها تحت قيادة المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، كما يود أنس الزنيتي الحفاظ على نظافة شباكه ليواصل تألقه وانفراده بالرقم الذي بحوزته، المتعلق بالتأهل للدور الموالي بشباك نظيفة.

ويحتل الرجاء صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة، في سابقة هي الأولى من نوعها، بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يعتبر رفقاء متولي أول فريق يحقق هذا الإنجار.

وفي مباراة أخرى، ستكون شكلية لفريق نهضة بركان بعد خروجه المبكر من المنافسات، يواجه نظيره القطن الكاميروني بالملعب البلدي لبركان، بعدما خسر منه ذهابا هناك بالكاميرون بهدفين نظيفين.

ويمني البركانيون النفس بتحقيق الانتصار لإنهاء مشوارهم بالبطولة بفوز معنوي، قد ينفعهم في رفع معنوياتهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الفتح الرباطي الأربعاء المقبل في الجولة 14 من البطولة الاحترافية.

وفشل نهضة بركان في المنافسة على تحقيق اللقب الذي بحوزته في آخر نسخة، بعدما توج بكأس الكونفدرالية على حساب بيراميدز المصري، كما كان حاضرا في النسخة ما قبل الماضية بالنهائي الذي خسره أمام الزمالك المصري، لينتهي بذلك جيل قاد النهضة إلى تتويج إفريقي وتواجد مرتين متتاليتين بالنهائي.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *