20200616 1592261290 344 1 659x330 - الركراكي: حمد الله لم يقنعني
وليد الركراكي

الركراكي: حمد الله لم يقنعني

قال مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، إنه لم يقتنع بالمهاجم عبد الرزاق حمد الله، رفقة فريقه الاتحاد السعودي، في أحد المباريات بعد عودته من فترة الإيقاف.

وأضاف الركراكي، في تصريحات جديدة، أنه “طالب حمد الله في مكالمة هاتفية بالتسجيل لمساعدته ومساعدة نفسه ليكون حاضرا رفقة المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه تابعه بعد ذلك في أحد مباريات الدوري السعودي ولم يقنعه لأنه لا يشتغل، على حد قوله، على الفريق بل ينتظر الكرة في مربع العمليات للتسجيل، لكنه لا يضغط ولا يعول عليه على المستوى الدفاعي”.

واستطرد قائلا: “هو لاعب ينتظر الكرة أن تأتيه، ولا يشتغل كثيرًا على مستوى الضغط على الخصم، فضلاً على أنني تواصلت معه، وطلبت منه أن يركز على عدة أمور، لا أعرف لماذا الكل يتحدث عن موضوع حمد الله، وكأنه هو المشكل الذي يعاني منه المنتخب”.

وأكد المدرب أن حمد الله كان حاضرا في اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني قبل وديتي تشيلي والبارغواي، غير أنه أسقط من اللائحة بسبب تأخر الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعليق إيقافه والسماح له بالعودة للملاعب، مشيرا إلى أنه قدم أداء سيئا في أحد المباريات ولم يتمكن من التسجيل.

من جهة ثانية، قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إنه سيقوم باستدعاء بعض اللاعبين ضمن اللائحة النهائية لكأس العالم بقطر، دون أن يشاركوا في أية مباراة، لأن استدعاءهم سيكون، على حد تعبيره، بهدف خلق جو جيد داخل المجموعة فقط.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *