quipe du maroc 14 1669455166 660x330 - الركراكي: لن نجعل المباراة سهلة على فرنسا

الركراكي: لن نجعل المباراة سهلة على فرنسا

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إنه لن يجعل المباراة سهلة على فرنسا، لأن المغرب يسعى لتشريف القارةف الإفريقية، ولدى المنتخب أفضل الجماهير في العالم.

وأضاف الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدت صباح اليوم، أنه تكون هناك توجيهات خاصة لأشرف حكيمي من أجل مراقبة كيليان مبابي، لأنهما يعرفان بعضهما البعض جيدا كونهما في فريق واحد.

وأوضح أن المنتخب المغربي سيركز على فرنسا ككل، وليس مبابي لوحده، وما يهم هو ما يجب فعله وكيفية خلق المشاكل للمنتخب الفرنسي

على مستوى آخر، أشار الركراكي إلى أنه كان كذلك مهووسا بالاستحواذ، لكن الواقع أنه لا يعني شيئا، مؤكدا أن أسود الأطلس سيلعبون بطريقتهم، وإن تركت لهم فرنسا الكرة سيحتفظون بها وإن لم تفعل سينتظرونها في مناطقتهم.

وتابع وليد الركراكي، أن بعض الأوربيين استفزتهم طريقة لعب المنتخب المغربي، كونهم يريدون دائما أن تلعب المنتخبات الإفريقية بطريقة استعراضية واحتفالية، وبعد ذلك يقومون بمواساتها حينما تخسر، مؤكدا أنه جاء لقطر للفوز وليس للاستعراض.

واعتبر الركراكي، أن هدفه هو إيصال إفريقيا إلى نهائي كأس العالم، فيما يبقى الحلم هو التتويج باللقب، موضحا أنه يريد مواصلة خلق المفاجأة كما فعلها رفقة لاعبيه في المباريات السابقة.

 

شاهد أيضاً

telechargement 62 280x165 - بسبب فضيحة تذاكر المونديال.. القضاء يؤيد التشطيب على الحيداوي من اللوائح الانتخابية

بسبب فضيحة تذاكر المونديال.. القضاء يؤيد التشطيب على الحيداوي من اللوائح الانتخابية

صفعة جديدة تلقاها محمد الحيداوي، النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد إعلان المحكمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *