Fi1ecw8WYAMQpYL 570x330 - السعودية والمكسيك خارج المونديال وميسي يمر إلى الدور الثاني رغم تضييع ضربة جزاء

السعودية والمكسيك خارج المونديال وميسي يمر إلى الدور الثاني رغم تضييع ضربة جزاء

خرجت السعودية من الدور الأول، عقب خسارتها بهدفين نظيفين أمام المكسيك، التي غادرت بدورها من الدور ذاته، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب لوسيل بمدينة لوسيل القطرية لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وافتتحت الممسيك التهديف في الدقيقة 48 بفضل اللاعب هنري مارتن، وفي الوقت الذي كان المنتخب السعودي يبحث عن التعادل، تمكنت المكسيك من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 53 بفضل اللاعب لويس شافيز.

وتمكن المنتخب المكسيكي من تسجيل الهدف الثالث الذي سيؤهله إلى الدور الثاني، إلا أن الحكم ألغاه بداعي وجود التسلل.

وسجلت السعودية هدفها الوحيد في الدقائق الأخيرة عن طريق اللاعب سالم الدوسري، لتنتهي المباراة بمغادرة المنتخبين من دور المجموعات رغم فوز المكسيك على السعودية بهدفين لهدف.

وفي المباراة الثانية، نجحت الأرجنتين في حجز مكان لها في ثمن النهائي، عقب انتصارها بهدفين نظيفين على بولندا، التي تأهلت بدورها إلى الدور المقبل باللعب النظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية
ملعب 974، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وضغطت الأرجنتين بقوة بحثا عن الهدف الأول إلى حين الدقيقة 39، التي عرفت حصولها على ضربة جزاء، إلا أن ميسي خيب كل آمال الأرجنتينيين بتضييعها.

وتمكنت الأرجنتين من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47 بفضل اللاعب أليكسيس ماك اليستير، فيما كثفت بولندا من هجماتها للتعديل، وتفادي أية مفاجآت من مباراة المكسيك والسعودية.

وواصل المنتخب الأرجنتيني ضغطه العالي، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب جوليان ألفاريز، ضامنا لمنتخب بلاده العبور إلى الدور الثاني مع صدارة المجموعة الثالثة.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *