GettyImages 1317158724 1 644x330 - الليغا...الريال يتعثر أمام إشبيلية و يفوت فرصة اعتلاء الصدارة

الليغا…الريال يتعثر أمام إشبيلية و يفوت فرصة اعتلاء الصدارة

حسم التعادل بهدفين لمثلهما قمة الجولة الخامسة و الثلاثين من الليغا الإسبانية ، بين ريال مدريد و ضيفه إشبيلية ، و التي استقبلها ملعب ديستيفانو بمدريد.

 

و دخل لاعبو إشبيلية الشوط الأول مستحودين و باحثين عن هدف التقدم ، الدي سجله لهم فيرناندو في الدقيقة 22 ، ليخرج لاعبو الريال باحثين عن هدف التعادل الدي لم يأتي ، كما حاول لاعبو اشبيلية مضاعفة النتيجة لكنهم لم ينمكنو من دلك ، لينتهي الشوط الأول بتقدمهم بهدف نظيف.

 

و كثف لاعبو الريال من ضغطهم في مناطق إشبيلية في الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل ، الدي سجله لهم أسينسيو في الدقيقة 67 ، لكن إشبيلية عاد ليتقدم عن طريق راكيتيتش في الدقيقة 78 من علامة الجزاء في لقطة مثيرة احتكمت للفار.

 

و اختار بعدها اشبيلية بمدربه لوبيتيجي التراجع لمناطقه و الدفاع عن مكسب الهدفين ، في مقابل الريال الدي ضغط لاعبوه مجددا بقوة ، ليسجلو هدف التعادل في الدقيقة 94.

 

و يفوت ريال مدريد بهدا التعادل فرصة ثمينة من أجل اعتلاء الصدارة ، علما أن أتليتيكو مدريد و برشلونة احتكما للتعادل في المباراة التي جمعتهما أمس ، لكنه بالمقابل يرتقي للمركز الثاني متساويا مع الثالث برشلونة ب75 نقطة .

شاهد أيضاً

124 105455 morocco coach hakim ziyech 700x400 310x165 - خاليلوزيتش يتخذ قراره النهائي بشأن حكيم زياش

خاليلوزيتش يتخذ قراره النهائي بشأن حكيم زياش

  حسم الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش حسب مصادر مقربة منه موقفه النهائي من عودة حكيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *