E1h3faOWQAEW7 9 660x330 - الليغا.. سيلتا فيغو يبعد برشلونة عن دائرة المنافسة

الليغا.. سيلتا فيغو يبعد برشلونة عن دائرة المنافسة

أبعد سيلتا فيغو مضيفه برشلونة عن دائرة المنافسة على لقب الليغا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، فيما فاز أتليتيكو مدريد على أوساساونا ليقترب خطوة أخرى من التتويج الذي لا يمنعه عنه إلى جاره الريال، الذي فاز على أتليتيك بيلباو بهدف نظيف.

وافتتح القائد “ليونيل ميسي” باب التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 28، ليعدل بعدها بعشرة دقائق “سانتي مينا” النتيجة لسيلتا فيغو، وعاد برشلونة ليضغط من جديد طيلة الشوط الثاني من أجل هدف يبقيهم على الأقل في دائرة المنافسة، غير أن طرد المدافع “لينجليت” في الدقيقة 83 عقد الأمور ، ليزيدها تعقيدا “سانتس مينا” الذي عاد لسجل هدفه الثاني وهدف الفوز لفريقه ، ويبعد برشلونة بشكل رسمي عن المنافسة على اللقب.

وشهدت مباراة أتليتيكو مدريد وأوساسونا إثارة كبيرة، فقد سجل الأتليتيكو هدف التقدم في الشوط الأول ليلغيه الحكم، ثم تقدم أوساسونا عن طريق “بوديمير” في الدقيقة 75، قبل أن يعدل “رينان لودي” الكفة للأتليتيكو في الدقيقة 83، وظهر “لويس سواريز” ليمنح فريقه هدف الفوز في الدقيقة 88 .

و لازال ريال مدريد يتمسك بحظوظه في المنافسة على اللقب، حيث فاز على أتليتيك بيلباو بهدف نظيف حمل توقيع “ناتشو” في الدقيقة 68، كما شهدت المباراة طرد لاعب بيلباو “راؤول غارسيا ” في الدقيقة 89.

و سيبقى، بفعل هذه النتائج، لقب الليغا في العاصمة مدريد للموسم الثاني على التوالي، حيث تنحصر المنافسة على اللقب في الجولة المقبلة والأخيرة بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد، مع حظوظ أوفر لهذا الأخير، لكون فوزه على بلد الوليد يتوجه باللقب بدون انتظار نتيجة مباراة الريال وفياريال، إذ يتصدر الأتليتيكو الليغا حاليا ب83 نقطة بفارق نقطتين عن المطارد ريال مدريد.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *