roi mohamed 6 telegraph - الملك يلزم أعضاء الحكومة بعدم استغلال الإعلام العمومي قبل الانتخابات

الملك يلزم أعضاء الحكومة بعدم استغلال الإعلام العمومي قبل الانتخابات

خالد الشادلي

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني خلال أشغال مجلس الحكومة، المنعقد يوم الخميس 03 يونيو، بالرباط، أن الملك محمد السادس، أصدر تعليماته السامية باستمرار الوزراء في القيام بمهامهم إلى آخر يوم من الولاية الحكومية، لكن دون تغطية الإعلام العمومي لأنشطة أعضاء الحكومة، والاقتصار على مشاركة الأطر والمسؤولين والأطراف المعنيين مباشرة بهذه الأنشطة.

وتابع المسؤول الحكومي أن هذا التوجيه يهدف إلى تمكين الحكومة من الاستمرار في القيام بعملها، مع مراعاة الإنصاف مع الأحزاب الأخرى غير الممثلة في الحكومة، مع قرب موعد الانتخابات.

وشدد العثماني في كلمته، أن جزءا مهما من البرنامج الحكومي، تم الوفاء به، فيما توجد إجراءات أخرى قيد التنفيذ، لافتا إلى أن حصيلة إنجازات العمل الحكومي برسم السنة الرابعة، أثبتت أن هذه الإنجازات مشرفة، بفضل العمل الدؤوب لأعضاء الحكومة ومسؤولي وأطر مختلف القطاعات، وبفضل روح الفريق الذي يميز الأداء الجماعي للحكومة.

وفي الأخير دعا رئيس الحكومة أعضاء الحكومة خلال الفترة المتبقية من الولاية الحكومية، إلى مواصلة تنفيذ وتنزيل التوجيهات الواردة في الخطب والتوجيهات الملكية السامية، والمشاريع التي قدمت أمام الملك، واستكمال التعهدات الواردة في البرنامج الحكومي.

شاهد أيضاً

46c496cc22c50f35459aa24c10fe326d 1652216614 310x165 - التقارب السياسي المغربي الإسباني يصل ذروته

التقارب السياسي المغربي الإسباني يصل ذروته

يبدو أن التقارب المغربي الإسباني وصل ذروته في الآونة الأخيرة، وسط وعي من الطرفين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *