المنتخب الوطني المغربي يجري حصة تدريبية على أرضية الشهداء بكينشاسا 640x330 - المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر

يختتم المنتخب الوطني المغربي استعداداته اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر غداً الإثنين في إطار مباراة ودية، وذلك على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وبدأت تحضيرات أسود الأطلس يوم الجمعة الماضي في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، حيث أجروا حصة تدريبية واحدة، ومن ثم خاض المنتخب حصتين تدريبيتين أمس السبت، وتم فتح إحداها أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة. وبهذا يكون منتخب المغرب قد أنهى استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر.

وفي تصريحاته الصحفية يوم السبت، أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن المباراة الودية أمام الرأس الأخضر لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض، نظراً لتفوق اللاعبين الأفارقة على مستوى عالٍ. وأشار إلى أن المغرب سبق له التعادل مع نفس المنتخب بهدف لمثله، عندما كان يعمل كمساعد للمدرب رشيد الطاوسي.

وأضاف الركراكي أن مباريات شهر يونيو ليست سهلة بسبب تعب اللاعبين، وأكد أن الطاقم التدريبي يبذل قصارى جهده لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق نتائج جيدة في كأس العالم والمباريات الودية التي تلتها.

وقد استدعى الركراكي 30 لاعباً للمعسكر الإعدادي في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تمهيداً لمواجهة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.

ويشمل التشكيل كل من حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، مهدي بنعبيد، يوسف مطيع. وفي الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، غانم سايس، نصير مزراوي، أشرف داري، جواد الياميق، عبد القادر أبقار، فهد موفي، اسماعيل خنوس. وفي الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحمدي الصابيري، بنجامان بوشواري، بلال الخنوس، عمران لوزا، يوسف ماليح، سفيان بوفال، حكيم زياش. وفي الهجوم: طارق تيسودالي، زكرياء أبو خلال، يوسف النصيري، أنس الزروري، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله، إبراهيم صلاح، أسامة إدريسي.

وبعد المباراة أمام الرأس الأخضر، سينتقل المنتخب المغربي إلى جوهانسبورغ لمواجهة جنوب إفريقيا، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم. ستقام المباراة يوم السبت 17 يونيو الحالي في ملعب سوكر سيتي.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *