news 1631987584 660x330 - الناصيري : سددنا ديون الوداد و منحنا مبينزا مهلة لآخر الشهر

الناصيري : سددنا ديون الوداد و منحنا مبينزا مهلة لآخر الشهر

 

 

أفصح رئيس الوداد الرياضي في حوار أجراه قبل قليل بأن النادي راسل نادي أنتويرب البلجيكي من أجل شراء عقد مبينزا ، فلا ينقص إلا موافقة و توقيع اللاعب.

وأضاف سعيد الناصري بخصوص ملف مبينزا بأنه منح اللاعب مهلة حتى آخر الشهر لكي يرد بخصوص العرض ، مضيفا بأن سياسة لوي الذراع لن تنفع اللاعب.

وأكد الناصيري بخصوص الميركاتو الصيفي بأن الوداد دفع ما عليه من ديون للنزاعات و تم رفع عقوبة المنع من التعاقدات المفروضة من الإتحاد الدولي للعبة.

وتحدث سعيد الناصيري عن ملف الركراكي كذلك ، حيث قال بأن الوداد يرغب في التجديد للمدرب ، غير أن رغبة وليد نفسه هي التي ستحدد استمراره من عدمه .

كما وجه الناصيري الشكر للمدرب وليد الركراكي لأنه قرر البقاء رفقة الفريق إلى آخر دقيقة من الموسم رغم نهاية عقده ، و لأشرف داري الذي خاض الديربي رغم توقيعه عقد انضمامه لبريست.

ووصف سعيد الناصيري المدافع أمين فرحان باللاعب المجتهد الذي نال نصيبه من تتويج الوداد الرياضي ، و هو الذي تم استقطابه من أقسام الهواة و كان خيارا رابعا في خط دفاع الفريق قبل أن يصير الخيار الأول.

ونفى الناصيري أن يكون له علم باستقالة الناطق الرسمي محمد طلال ، موضحا بأنه تلقى الخبر كسائر الجمهور من تدوينة طلال على الفيسبوك.

 

شاهد أيضاً

1 1024x628 1 310x165 - رسميا: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولة "الشان" بالجزائر

رسميا: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولة “الشان” بالجزائر

تأكد رسميا أن المنتخب الوطني المغربي للشبان لن يشارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *