IMG 20210615 WA0132 660x330 - النيران الصديقة تسقط ألمانيا أمام فرنسا في قمة المجموعة السادسة

النيران الصديقة تسقط ألمانيا أمام فرنسا في قمة المجموعة السادسة

فاز المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني بهدف دون رد في المباراة  التي جمعت الفريقين مساء يومه الثلاثاء ، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا.

و عرف الشوط الأول ندية كبيرة بين المنتخبين ، حيث تبادلا الهجمات منذ الدقائق الأولى مع خطورة أكبر لفرنسا التي افتتحت التسجيل بالنيران الصديقة عن طريق “هاملز” الذي سجل هدفا في مرماه في الدقيقة العشرين.

و ضغط المنتخب الألماني بعدها بقوة من أجل التعادل ، غير أن تنظيم “الديوك” الدفاعي كان في الموعد فأغلق كل المنافذ المؤدية لمرمى “لوريس”.

و كان المنتخب الفرنسي قريبا من مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة من الهجمات المرتدة إلا أن التوفيق غاب عن لاعبيه ، لينتهي الشوط بتقدمهم بهدف من نيران “هاملز” الصديقة.

و كثف المنتخب الألماني ضغطه في الشوط الثاني في مقابل الفرنسي الذي اختار لاعبوه الدفاع عن مكسب الهدف في مناطقهم.

و حصل المنتخب الألماني على مجموعة من الفرص التي غاب التوفيق في إنهائها ، أما عن المنتخب الفرنسي فقد سجل هدفين أولهما عن طريق مبابي و الثاني من قدم بنزيما إلا أن الحكم ألغاهما بداعي التسلل ، لتنتهي المباراة بفوز فرنسا بهدف دون رد.

و يضع الفوز فرنسا في الصف الثاني من المجموعة السادسة بثلاث نقاط ، فيما تضع الخسارة ألمانيا في الصف الثالث بدون نقط ، أما عن صدارة المجموعة فتبقى للبرتغال التي فازت على هنغاريا بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

افتتاح 310x165 - المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح المونديالتو بطنجة

المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح المونديالتو بطنجة

فاجأ المغرب الجميع في حفل افتتاح منافسات كأس العالم للأندية الذي ينظم بالمغرب في المغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *