IMG 20230204 WA0174 1024x683.jpg 660x330 - الهلال السعودي يزيح الوداد من المونديالتو بضربات الترجيح

الهلال السعودي يزيح الوداد من المونديالتو بضربات الترجيح

حسمت ضربات الترجيح مباراة الوداد البيضاوي والهلال في مونديال الأندية لصالح الفريق السعودي، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بهدف لمثله.

وخلال الشوط الثاني للمواجهة، تمكن أيوب العملود من هز شباك الحارس السعودي عبد الله المعيوف عند الدقيقة 51 برأسية جاءت بعد ركنية نفذها سيف الدين بوهرة، هدف منح الفريق الأحمر بطاقة العبور إلى الدور القادم.

وفي الوقت الذي كانت في المواجهة تسير نحو انتصار الفريق الأحمر، تحصل فريق الهلال عند الدقيقة 91 على ضربة جزاء أعاد من خلال المواجهة إلى نقطة البداية.

وحسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول ما بين الوداد الرياضي والهلال السعودي (0-0)، في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية “المغرب 2022”.

وجاء التهديد الأول من أقدام لاعبي الوداد الذين ضغطوا منذ الوهلة الأولى، حيث سدد رضا الجعدي كرة قوية لامست العارضة الأفقية لمرمى الحارس عبد الله المعيوف.

وواصل الوداد خطورته بكرة من ضربة حرة من جلال الداودي تصدى لها الحارس المعيوف بصعوبة، لتعود للحسوني الذي مرت تسديدته فوق العارضة بسنتيمترات قليلة.

وبدأ الهلال في الدخول لأجواء المباراة عبر بعض الانسلالات التي وجدت أمامها خطا دفاعيا متراصا من لاعبي الوداد، في حين رد “الحمر” ببعض الفرص التي لم تقلق الخط الخلفي للفريق السعودي.

وتمكن الوداد من الوصول إلى مرمى الهلال في الدقيقة الـ20، بعد انسلال من سيف الدين بوهرة وتمريرة صوب جلال الداودي الذي أودعها في الشباك، غير أن الهدف ألغي بداعي التسلل.

ونزل إيقاع المباراة بعد ذلك، وسط استقرار للكرة في وسط الملعب، قبل أن يجرب الجعدي حظه من ركلة حرة مباشرة، وجدت في طريقها تصديا للحارس المعيوف.

وكاد أيوب العملود أن يمنح التقدم للوداد في الشوط الأول بعد ضربة رأسية مرت بالقرب من القائم الأيسر لمرمى الهلال، لينتهي الفصل الأول بالتعادل السلبي (0-0).

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *