GettyImages 1228690253 660x330 - الوداد يتعاقد مع الركراكي ليقود الفريق خلفا للبنزرتي
Duhail's coach Walid Regragui speaks with his players during the AFC Champions League group C match between Qatar's Al-Duhail and Saudi's Al-Taawoun on September 24, 2020, at the Education City Stadium in the Qatari city of Ar-Rayyan. (Photo by Mustafa ABUMUNES / AFP) (Photo by MUSTAFA ABUMUNES/AFP via Getty Images)

الوداد يتعاقد مع الركراكي ليقود الفريق خلفا للبنزرتي

 

وقع وليد الركراكي مساء أمس الاثنين بشكل رسمي عقد تدريبه الوداد الرياضي خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي غادر عقب الإقصاء من كأس العرش.

واشترط الركراكي على رئيس الوداد الرياضي قبل توقيع العقد أن تتم منحه الصلاحية للإشراف على الانتدابات، وعدم التدخل في مهامه، إلى جانب اختياره للطاقم الذي سيساعده في مهامه ، الأمر الذي وافق عليه الرئيس و تم توقيع العقد مساء أمس

و يمتد عقد الركراكي رفقة الوداد لموسم واحد قابل للتجديد بشكل تلقائي في حال حقق الأهداف المنصوص عليها في العقد، والمتمثلة في الفوز بالبطولة الاحترافية وكأس العرش والتأهل على الأقل لنصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وسيحصل الركراكي رفقة الوداد على راتب شهري بالوداد حدد في 30 مليون سنتيم، بالإضافة إلى امتيازات أخرى منصوص عليها في العقد حسب الألقاب التي سيحققها رفقة الفريق.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *