IMG 20230224 212516.jpg 660x330 - الوداد يحقق الفوز بهدف نظيف على بيترو أتليتيكو الأنغولي

الوداد يحقق الفوز بهدف نظيف على بيترو أتليتيكو الأنغولي

نجح نادي الوداد الرياضي في تحقيق الفوز أمام نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في ثاني مباراة له بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

ومنذ الدقائق الأولى للمباراة، نزل الوداد الرياضي بكل ثقله على دفاع خصمه، أملا في زيارة شباك هوغو ماركيز، دون تمكنه من ذلك، نتيجة تسرع لاعبيه وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، ناهيك عن غياب المهاجم القادر على تحويل الكرات إلى أهداف، فيما ظل بيترو يناور بين الفينة والأخرى، سعيا منه لمباغتة أبناء النفطي بهدف ضد مجريات اللعب.

وتقدم الوداد الرياضي في النتيجة عن طريق اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 34 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 3 نقاط المركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة الأولى.

وحاول بيترو أتليتكو تعديل النتيجة مع بداية الجولة الثانية، من خلال المحاولات المتواصلة التي أتيحت له، دون تمكنه من ذلك، جراء تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات بعد الوصول إلى مربع العمليات، فيما ظل الوداد الرياضي يبحث عن الثغرة التي ستمكنه من الوصول إلى شباك خصمه للمرة الثانية، دون جدوى، في ظل غياب النجاعة الهجومية.

وبهذه النتيجة، يتصدر نادي بيترو الأنغولي ترتيب المجموعة رفقة شبيبة القبائل الجزائري برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد في الرتبة الثالثة برصية 3 نقاط، فيما يتديل الترتيب نادي فيتا كلوب بدون نقاط.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *