WACKAIZER1 660x330 - الوداد يستقبل كايزر شيفس و عينه على تأهل مبكر بدونور

الوداد يستقبل كايزر شيفس و عينه على تأهل مبكر بدونور

تنتظر الوداد الرياضي غدا السبت مواجهة ملغومة ، هي تلك التي سيستقبل فيها الفريق الجنوب أفريقي “كايزر شيفس” عن ذهاب نصف نهاية دوري أبطال أفريقيا.

و تعتبر مواجهة الغد بين الفريقين هي الثالثة من نوعها ، فقد سبق أن التقيا مرتين في دور المجموعة من النسخة الحالية ، فالأولى حسمها الوداد برباعية نظيفة و الثانية فاز فيها كايزر شيفس بهدف نظيف.

و يدخل الوداد الرياضي مباراة الغد بشعار “الفوز ولا شيئ غيره ” فمباراة الإياب تلعب هناك في جنوب أفريقيا ، لذلك فالتأهل يجب أن يحسم غدا في “دونور” لتفادي أية مفاجئات في مباراة الإياب.

كما أن جماهير النادي لن ترضى بغير الفوز غدا خصوصا بعد الوجه الشاحب الذي أظهره الفريق أمام نهضة الزمامرة في البطولة الوطنية ، كما أنها تمني النفس بالتتويج بالثالثة الأفريقية.

و يطمح الوداد الرياضي للتتويج بهذه النسخة تحديدا من دوري الأبطال ، فمباراتها النهائية ستلعب بملعب محمد الخامس “دونور” ، كما أن الفوز بها يمكنه من معادلة عدد ألقاب الرجاء في المسابقة (3 ألقاب) ، عاملان يجعلان من تتويج الوداد بنسخة هذا الموسم في غاية الأهمية.

و كان الوداد الرياضي يأمل في حضور جمهوره ولو بنسبة قليلة إلا أن السلطات لم تمنحه موافقتها نظرا لصعوبة تدبير حضور 5000 مشجع في ظل الوضعية الوبائية الراهنة.

و جدير بالذكر أن فصيل “الوينرز” نظم زيارة لتدريبات الوداد صباح يومه الجمعة و اجتمع باللاعبين من أجل تحفيزهم و حثهم على الفوز بالمباراة.

شاهد أيضاً

63ab4bacb0fa2 528x410 1 310x165 - المونديالتو.. بوابة المغرب لتنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى

المونديالتو.. بوابة المغرب لتنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى

  تتجه أنظار عشاق كرة القدم، في الفترة ما بين 1 و11 فبراير المقبل، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *