IMG 20220312 193915 660x330 - الوداد يضمن تأهله بشكل رسمي لربع نهاية الأبطال

الوداد يضمن تأهله بشكل رسمي لربع نهاية الأبطال

 

ضمن الوداد الرياضي قبل قليل تأهله بشكل رسمي لربع نهاية دوري أبطال أفريقيا ، مستفيذا من فوز بيترو أتليتيكو على مواطنه ساغرادا دي ايسبيرانسا.

وجدد بيترو أتليتيكو الفوز على مواطنه بيترو أتليتيكو الأنغولي بثلاثية نظيفة ، ليحسم بذلك في أمر تأهله لدور الربع رفقة الوداد.

ويتصدر بفعل فوزه بيترو أتليتيكو المجموعة بعشر نقاط على بعد جولتين من نهاية دور المجموعات ، ما يضمن له بشكل رسمي التأهل لربع النهاية رفقة الوداد الرياضي الذي يحتل الصف الثاني بتسع نقاط.

كما تأكد بشكل رسمي كذلك إقصاء الزمالك المصري الذي يحتل الصف الثالث بنقطتين ، بالإضافة لساغرادا دي ايسبيرانسا الذي يتذيل المجموعة بنقطة واحدة.

وكان الوداد قد جدد فوزه على الزمالك المصري بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة بالقاهرة ، فلم يكن يفصله عن التأهل بشكل رسمي إلا فوز بيترو أتليتيكو على ساغرادا.

ويكون أمر التأهل و الإقصاء بالنسبة للمجموعة الرابعة التي تضم الوداد قد حسم ، ليظل الصراع قائما بين الوداد و بيترو أتليتيكو حول الصدارة ، و الذي سيحسم في الجولة السادسة التي سيحل فيها بيترو أتليتيكو ضيفا على الوداد.

 

ويحقق الوداد بتأهله هذا إنجازا غير مسبوق في تاريخ الكرة المغربية ، حيث يصير أول فريق مغربي يتأهل لربع نهاية دوري الأبطال للموسم السابع تواليا

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *