6486367fce8c9 768x512 1 660x330 - الوداد يضيع فرصة الظفر بعصبة الأبطال الإفريقية بعد تعادله مع الأهلي

الوداد يضيع فرصة الظفر بعصبة الأبطال الإفريقية بعد تعادله مع الأهلي

لم ينجح فريق الوداد الرياضي في الحفاظ على تقدمه أمام الأهلي المصري خلال مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله ليتوج الأهلي المصري بطلا للمنافسة للمرة الـ 11 في تاريخه، مستفيدا من تقدمه خلال مباراة الذهاب، فيما ظل رصيد الوداد الرياضي 3 بطولات ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسجل للوداد الرياضي اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة 27 من المباراة، فيما عدل النتيجة للأهلي المصري محمد عبد المنعم في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف مطيع، ارسن زولا، أمين فرحان، ايوب العملود، يحيى عطية الله، ايمن الحسوني، يحيى جبران، سيف الدين بوهرة، محمد اوناجم، جلال الداودي، بولي صامبو.

أما نادي الأهلي المصري فدخل اللقاء بكل من، محمد الشناوي، ياسر ابراهيم، كهرباء محمود، حمدي فتحي، مروان عطية، حسين الشحات، اليو ديانغ، بيرسي تاو، محمد هاني، عبد المنعم محمد، علي معلول.

وكان مدرب الوداد الرياضي، البلجيكي سفين فانديربروك، قال “إن مواجهة الأهلي المصري في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية تبقى صعبة بعد العودة ذهابا بنتيجة هدفين مقابل هدف، لكن على مستوى الإعداد خضنا تحضيرات في مستوى جيد بالرباط وبشكل أكثر استعداد”.

وأضاف فانديربروك في الندوة التي تسبق المباراة، “إنها وضعية مختلفة عن مباراة الذهاب لأننا نلعب أمام جماهيرنا ونخوض اللقاء بتركيز عالي، وما نسعى إليه واضح بالنسبة إلينا وهو على الأقل تسجيل هدف أو أكثر ونحن جاهزون لذلك“.

من جهته مدرب الأهلي المصري، مارسل كولر، قال “إنه سعيد بالوصول إلى النهائي وأتمنى العدالة في هذه المباراة على مستوى التحكيم وجميع اللاعبين تم اعدادهم على أعلى مستوى وهم سعداء بالملعب وبالحضور الجماهير الكبير المرتقب”.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *