IMG 20210612 WA0138 660x330 - "اليويفا" يطمئن الجمهور عن حالة "إيريكسن" و فنلندا تفوز على الدنمارك

“اليويفا” يطمئن الجمهور عن حالة “إيريكسن” و فنلندا تفوز على الدنمارك

فاز المنتخب الفنلندي على نظيره الدنماركي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء يومه السبت لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من “اليورو” ، و التي شهدت توقفا دام لما يقارب الساعة بسبب إصابة خطيرة تعرض لها لاعب الدنمارك “كريستيان إيريكسن”.

و كانت إصابة اللاعب “إيريكسن” أبرز ما ميز الشوط الأول ، حيث سقط من تلقاء نفسه على أرض الملعب في الدقيقة 43 و أغمي عليه ، فتدخل الطاقم الطبي للبطولة الذي نقله بعدها بدقائق إلى المستشفى وسط جو من الحزن و الذهول عاشه كل من شهد اللحظة سواء داخل الملعب أو عبر شاشات التلفزيون.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة في حينها عن تعليق المباراة إلى أجل لاحق قبل أن تعود و تعلن عن استئنافها مطمئنة في الوقت نفسه الجماهير على استقرار حالة “إيريكسن” .

و استكمل المنتخبان ما تبقى من دقائق الشوط الأول ، ثم استفادى من استراحة مدتها 5 دقائق ثم لعبا الشوط الثاني.

و ضغط لاعبو الدنمارك بقوة في مناطق فنلندا فكانو قريبين في أكثر من مناسبة من التسجيل ، غير أن “جويل بوهانبالو” باغثهم و سجل للمنتخب الفنلندي هدفا عكس مجرى اللعب في الدقيقة 59.

و استمر ضغط لاعبي الدنمارك بغية تسجيل التعادل ، ضغط مكنهم من ضربة جزاء أخفق “هوبيرج” في الدقيقة 74 في تحويلها لهدف ، لتنتهي المباراة بفوز فنلندا بهدف نظيف.

و يواجه المنتخب الفنلندي نظيره الروسي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات ، فيما يواجه الدنمارك المنتخب البلجيكي يوم الخميس.

شاهد أيضاً

elaosboa01923 310x165 - هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

كشفت قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022، التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *