FB IMG 1623441213752 660x330 - بثلاثية نظيفة...إيطاليا تفوز على تركيا في افتتاح اليورو

بثلاثية نظيفة…إيطاليا تفوز على تركيا في افتتاح اليورو

فاز المنتخب الإيطالي على “تركيا” بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه الجمعة في افتتاح كأس أمم أوروبا “يورو2021

و عرفت المباراة في بدايتها حذرا كبيرا من الفريقين ، لكن سرعان ما سيطر لاعبو المنتخب الإيطالي على الكرة و كثفوا من ضغطهم في مناطق المنتخب التركي ، غير أن لاعبي هذا الأخير استبسلوا في الدفاع عن مرماهم من خلال تنظيم دفاعي محكم .

و صنع لاعبو “الأتزوري” فرصا بالجملة في النصف الثاني من الشوط الأول ، غير أنهم لم يتمكنوا من التسجيل إما ليقظة الدفاع و الحارس التركي و إما لقلة التركيز ، لينتهي الشوط بالتعادل الأبيض.

و استمر لاعبو إيطاليا في ضغطهم في الشوط الثاني لتكافئهم النيران الصديقة في الدقيقة 53 حيث سجل “ميريح ديميرال” الهدف الأول للمنتخب الإيطالي في مرمى منتخبه.

و خرج لاعبو المنتخب التركي من انكماشهم الدفاعي باحثين عن هدف التعادل ، غير أن “إيموبيلي” ظهر ليسجل الثاني للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 66  ، و تلاه ثالث من توقيع “إينسيني” في الدقيقة 79 بعد خطأ في التمرير من حارس المنتخب التركي “تشاكير” ، ليعلن فوز المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة في المباراة الإفتتاحية ليورو2021 .

و يواجه المنتخب الإيطالي في الجولة الثانية من دور المجموعات نظيره السويسري ،  فيما يواجه الأتراك منتخب “ويلز” في الجولة الثانية.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *