1527033 0 660x330 - برشلونة يفلت من فخ فالنسيا ويواصل الصراع من أجل اللقب

برشلونة يفلت من فخ فالنسيا ويواصل الصراع من أجل اللقب

أفلت برشلونة من فخ فالنسيا, حيث فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب ميستايا لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الليغا الإسبانية.

وضغط لاعبو برشلونة مند الدقائق الأولى من المباراة من أجل تسجيل هدف السبق، لكنهم اصطدموا بدفاع منظم من لاعبي فالنسيا في مقابل ريتم بطيء، ورغم ذلك فقد صنعوا فرصا لم يستغلوها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل لاعبو برشلونة شوط المباراة الثاني كسابقه، غير أن جابرييل باوليستا سجل لفريقه هدف التقدم عكس مجرى اللعب، ليعدل بعده بسبع دقائق ليونيل ميسي الكفة لبرشلونة من علامة الجزاء، ثم سجل غريزمان الهدف الثاني للبلاوغرانا في الدقيقة الثالثة والستين ، وأردفه ميسي بالهدف الثاني له والثالث من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة التاسعة والستين.

وبينما كانت المباراة متوجهة لفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل كارلوس سولير الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الثالثة والثمانين، ليكثف بعدها لاعبو فالنسيا ضغطهم في مناطق برشلونة من أجل تعديل النتيجة، لكنهم لم يتمنوا من ذلك لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويظل برشلونة بفعل هده النتيجة في الصراع من أجل لقب الليغا من المركز الثالث، حيث يتساوى مع ريال مدريد ب74 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر أتليتيكو مدريد، فيما يتجمد رصيد فالنسيا عند النقطة السادسة والثلاثين في المركز الرابع عشر.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *