lors de la victoire des girondins le 7 octobre contre nantes 3 a 0 780x405 1 660x330 - بعد الإفلاس الكامل... فريق بوردو الفرنسي أصبح تحت الحراسة القضائية

بعد الإفلاس الكامل… فريق بوردو الفرنسي أصبح تحت الحراسة القضائية

 

بعدما أعلن إفلاسه بالكامل أصبح فريق بورذو الفرنسي تحت الحزاسة القضائية بعد إعلان شركة “كينج ستريت” المالكة، أنها لم تعد ترغب في دعم النادي ماليا.

وحسب “رويترز” اجتمعت هذه المشاكل مع إفلاس شركة “ميديابرو” الإسبانية، المالكة لحقوق البث التلفزيوني، ليفقد النادي مداخيل العام الماضي.

وفذ السياق ذاته، قال بوردو: “بينما يتأثر بوردو بشدة أبلغت شركة كينج ستريت، التي استثمرت 46 مليون أورو في النادي، منذ الاستحواذ عليه، بأنها لا ترغب في تقديم المزيد من الدعم للنادي، وستمول احتياجاتها الحالية والمستقبلية”.

وأضاف: “دعت هذه الظروف الرئيس لحماية النادي عبر وضعه تحت الحراسة القضائية، من محكمة بوردو التجارية”، مضيفا: “تم تعيين ممثلين خاصين لتحمل مسؤولية مساعدة بوردو في البحث عن حل دائم”.

وتعثر بطل فرنسا السابق ماليا، بسبب تأثير “كوفيد-19″، كما تسببت النهاية المبكرة للدوري الفرنسي لموسم 2019-2020 في خسائر في الأرباح للنادي بعد إلغاء موسم الدوري.

جدير بالذكر، أن بوردو كام قد فاز بلقب الدوري الفرنسي لآخر مرة في 2008-2009، لكنه يقبع في المركز 16 هذا الموسم، بفارق 5 نقاط عن منطقة الهبوط.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *