FB IMG 1644587078460 660x330 - بقميص جديد و عزيمة الفوز...الوداد يواجه ساغرادا الأنغولي

بقميص جديد و عزيمة الفوز…الوداد يواجه ساغرادا الأنغولي

 

يستهل الوداد الرياضي مشواره في دوري الأبطال مساء يومه الجمعة بمواجهة فريق ساغرادا الأنغولي لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات .

ويدخل الوداد المباراة و عينه على فوز أول يستهلون به رحلتهم من جديد في دوري الأبطال ، خصوصا و أن مدرب الفريق كان قد أكد على أهمية الفوز بالمباريات الثلاث التي يستقبلها الفريق.

وسيعاني الفريق من جملة من الغيابات في مباراة اليوم ، و يتعلق الأمر بأيوب العملود و محمد رحيم و زهير المترجي ، فيما تبقى مشاركة بن يشو محل شك.

ويستعيد بالمقابل الوداد لاعبين هما يحيى جبران و يحيى عطية الله ، و اللذين غابا عن مباراة اتحاد طنجة بسبب عقوبة الإيقاف.

ولا يتوقع أن تكون مباراة الليلة صعبة على الوداد الرياضي ، فخصمه ساغرادا الأنغولي يشارك للمرة الأولى في دوري الأبطال ، كما أنها تقام على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء.

 

وينتظر أن يخوض لاعبو الوداد الرياضي مباراة الليلة في مواجهة الضيف الأنغولي بقميص جديد ، و ذلك حسب ما أفاد به مصدر مطلع لتيليغراف

وكان لاعبو الفريق و المدرب وليد الركراكي يمنون النفس بحضور الجماهير الوداد للمباراة ، إلا أن استمرار منع الجماهير من ولوج الملاعب يحول دون ذلك.

وجدير بالذكر أن المباراة التي ستجمع الوداد الرياضي بضيفه ساغرادا ستلعب على الساعة الثامنة مساءا ، و ستنقل على قناتي الرياضية المغربية الأرضية و قنوات بي ان سبورت.

 

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *