19 2021 637591315820249668 24 660x330 - بلجيكا تفوز على الدنمارك بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من المجموعات

بلجيكا تفوز على الدنمارك بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من المجموعات

فاز المنتخب البلجيكي على نظيره الدنماركي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر يومه الخميس ، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا.

و كانت البداية بأقدام دنماركية ، حيث خطف “بولسن” هدف التقدم للدنمارك في الدقيقة الثانية مستغلا خطأ في دفاع بلجيكا.

و عرفت الدقيقة العاشرة من الشوط الأول وقوف كل من في الملعب من جمهور و لاعبين و حكام و تصفيقهم تكريما و تحية للاعب الدنمارك المصاب “كريستيان إيريكسن” الذي كان قاب قاب قوسين أو أدنى من مفارقة الحياة في مباراة الدنمارك و فنلندا في الجولة الأولى.

و استمر لاعبو الدنمارك في ضغطهم في مناطق بلجيكا بحثا عن مضاعفة النتيجة ، فصنعو سيلا من الفرص الضائعة ، أما عن المنتخب البلجيكي فقد اكتفى لاعبوه بالدفاع عن مرماهم.

و انتفض لاعبو بلجيكا في الشوط الثاني بحثا عن العودة في المباراة ، و التي لم تتأخر فقد عدل لهم “ثورغان هازارد” النتيجة بهدف في الدقيقة 52.

و استمر السجال الهجومي بين الطرفين مع تغير الشكل الهجومي لبلجيكا بدخول “إيدين هازاد”و “كيفين ديبروين” ، ليسجل هذا الأخير الهدف الثاني و هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 70 .

و ضغط بعدها لاعبو الدنمارك من أجل تسجيل التعادل ، و كانوا قريبين منه في أكثر من محاولة لولا غياب التوفيق ، لتنتهي المباراة بفوز بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

و يحافظ المنتخب البلجيكي على صدارة المجموعة بهذا الفوز ب6 نقاط ، فيما يتجمد رصيد الدنمارك في الصف الرابع و الأخير بدون نقط.

شاهد أيضاً

افتتاح 310x165 - المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح المونديالتو بطنجة

المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح المونديالتو بطنجة

فاجأ المغرب الجميع في حفل افتتاح منافسات كأس العالم للأندية الذي ينظم بالمغرب في المغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *