457 660x330 - بوركينافاسو توقف قطار تونس في الكان في ربع النهاية

بوركينافاسو توقف قطار تونس في الكان في ربع النهاية

 

فشل المنتخب التونسي في بلوغ نصف نهاية كأس الأمم الأفريقية ، بسقوطه أمام بوركينافاسو بهدف دون رد في مباراة ربع النهاية التي جمعت المنتخبين مساء يومه السبت.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين المنتخبين اللذان تبادلا سيلا من الهجمات منذ دقائقها الأولى ، ضاربين بالحذر عرض الحائط.

وأضاع الطرفان مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل قبل أن يخطف دانجو واتارا هدف السبق للخيول البوركينابية من هجمة مرتدة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وضغط لاعبو تونس في الشوط الثاني بقوة من أجل العودة في المباراة ، لكنهم اصطدموا بتنظيم دفاعي محكم من بوركينافاسو الذي تراجع لاعبوه لمناطقهم دفاعا عن مكسب الهدف.

وسنحت للمنتخب التونسي مجموعة من الفرص التي كانت كفيلة بإعادتهم في النتيجة ، لكن التسرع في اللمسة الأخيرة حرمهم من التعديل.

والتجأ الحكم للفار في مناسبتين خلال الشوط الثاني ، ففي الأولى تفحص إمكانية منح المنتخب التونسي ضربة جزاء إثر تدخل عنيف على وهبي الخزري و تبين بأنها ليست كذلك ، بينما الثانية أسفرت عن طرد مباشر في حق مسجل الهدف الوحيد دانجو واتارا إثر تدخل عنيف على علي معلول.

وتنتهي رحلة نسور قرطاج في “كان الكاميرون” في محطة ربع النهاية ، أما عن الخيول البوركينابية فتحجز لنفسها مكانا في المربع الذهبي حيث ستواجه الفائز من مباراة السينغال و غينيا الاستوائية.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *