Picsart 22 06 29 15 46 01 625 660x330 - بين الدار البيضاء و وجدة...هل يحسم أمر اللقب الليلة ؟

بين الدار البيضاء و وجدة…هل يحسم أمر اللقب الليلة ؟

 

 

بلغت البطولة الإحترافية منعرجا حاسما في تحديد هوية البطل ، فبحلول جولتها التاسعة و العشرين تشهد مدينتا الدار البيضاء و وجدة صدامين قويين قد يحسمان أمر اللقب.

وسيستضيف ملعب محمد الخامس قمة قمم الجولة التاسعة و العشرين ، تلك التي ستجمع الرجاء الرياضي بضيفه الجيش الملكي في إحدى كلاسيكيات البطولة.

وسيكون الرجاء مطالبا بضرورة الفوز على الجيش الملكي مع انتظار خسارة الوداد أمام مولودية وجدة من أجل مواصلة الضغط للفوز باللقب .

وسيشهد الملعب الشرفي بوجدة مواجهة في قمة التناقض ، يحل من خلالها الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على مولودية وجدة.

ويكفي الوداد التعادل أمام مولودية وجدة لكي يعلن نفسه بطلا للموسم ، بينما يحتاج المولودية للفوز من أجل تفادي حسابات الجولة الأخيرة الضيقة.

ويبحث أبناء الركراكي الذين سيكونون مآزرين بتنقل كبير لجمهورهم لحسم لقب البطولة الإحترافية مساء اليوم بوجدة من أجل قطع الطريق على المطارد الرجاء و خوض مباراة الجولة الأخيرة أمام الفتح الرباطي بأريحية .

فيما يطمح رفاق محسن متولي على الضفة الأخرى لفوز يحافظون به على آمالهم من جهة و يودعون به جمهورهم من جهة أخرى ، مع العلم بأن مباراة الجيش الملكي هي الأخيرة للفريق بملعب محمد الخامس هذا الموسم.

وستجرى المباراتان بالإضافة لمباريات الفتح الرباطي و سريع واد زم و الدفاع الحسني الجديدي و يوسفية برشيد و الشباب الرياضي السالمي و حسنية أكادير و اتحاد طنجة و المغرب الفاسي جميعها على الساعة السادسة مساءا.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *